"ليالي الكأس" يتأهب لتغطية استثنائية على "عمان الرياضية"

مسقط - الرؤية

حراك استثنائي بقناة عمان الرياضية لتغطية نهائي الكأس الغالية، إيمانا من القائمين على شؤونها بأهمية وقيمة الحدث الكبير الذي يحمل اسم مولانا السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه-.

وحظى برنامج ليالي الكأس الذي يقدمه الإعلامي خالد الشكيلي يوميا من العاشرة وحتى منتصف الليل بمتابعة جماهيرية جيدة، فالاستديو الذي ظهر في حلة جديدة تعكس التراث العماني الأصيل نال إعجاب شريحة واسعة من المشاهدين داخل السلطنة وخارجها.

ويضم البرنامج كوكبة من الضيوف هم المدرب الوطني رشيد جابر والإعلامي سالم الحبسي، والرئيس السابق لنادي صحار داود الشيزاوي والصحفي الرياضي وليد الخفيف، ولاعب النصر السابق عوض جمعان ونجم منتخبنا الوطني الأول سابقا طلال خلفان، وافتقد البرنامج حضورا لافتا للإعلامي طلال العامري، والبرنامج من إخراج بدر المعشري وإشراف رئيس قسم البرامج محمد الزوايدي، والمشرف العام سعيد تمان العمري مدير القناة الرياضية.

وتناول البرنامج منذ انطلاقته يوم الأحد الماضي مواضيع مرتبطة بالكأس الغالية كمسابقة، واقترح الضيوف سبل تطويرها وامتدحوا قيمة الجوائر المالية التي سيحصل عليها الفائز والوصيف، وأوصوا بضرورة ربط المكافآت بالتأهل من دور لآخر حتى تعم الفائدة على النسبة الأكبر، مؤكدين أن الوسيلة في ذلك تتمثل في الاهتمام بملف التسويق للبطولة.

وسلط البرنامج – الذي يعده المعلق الرياضي سالم السالمي -  الضوء على الحراك الجماهيري للفريقين طرفا النهائي الكبير النصر وصحار، فالإعلام والرايات وشعار التمساح الصحراوي ملأ جنبات المدينة الرائعة، وكذلك الحال في أرض اللبان التي رفعت الأعلام الزرقاء وشعار الملك وزحفت خلف فريقها قاطعة الأميال آملا في معانقة لقب طال انتظاره.

وأوصى البرنامج – الذي سيستمر إلى ليلة الخميس - اللجنة المشرفة على المباراة النهائية ورئيسها فهد بن عبد الله الرئيسي لاتخاذ كافة الإجراءات الضامنة لمساعدة الجماهير في الوصول للمدرجات بسهولة ويسر وتوفير كل الخدمات اللوجستية الضرورية احتفاءا بهذا العرس الكروي الهام.

وأكّد المشرف العام على برنامج الكأس والناس سعيد تمان العمري مدير قناة عمان الرياضية حرص القناة على تقديم وجبة متنوعة من البرامج على مدار اليوم مثل الكأس الغالية، والكأس والناس ليحكي تاريخ البطولة وليالي الكأس لنقف على آخر المستجدات في المعسكر الأخضر ونظيره الأزرق طرفي النهائي الكبير.

تعليق عبر الفيس بوك