تدشين منفذ تسويقي لـ"الصغيرة والمتوسطة" بإبراء

...
...
...
...
...
...

إبراء - الرؤية

دشّن فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية منفذا تسويقيا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأعمال المنزلية تحت رعاية قيس بن عامر الشيباني نائب رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية ورئيس لجنة تنظيم سوق العمل بحضور ممثلي بعض المؤسسات الحكومية بالمحافظة وبعض أصحاب الأعمال وذلك في مركز اللولو هايبر ماركت بولاية إبراء.                                        

ويهدف فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية من تدشين المنفذ التسويقي إلى مساندة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة العاملة في مختلف قطاعات الإنتاج وإبراز الأعمال المنزلية وتوسعتها في السوق المحلي وتعريف المجتمع بجودتها وبمهارة صنعها والسعي لرفع معدلات دخلها.

وقال قيس بن عامر الشيباني نائب رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية إنّ المنفذ التسويقي يعد فرصة سانحة لأصحاب وصاحبات الأعمال وللمشاريع المنزلية الصغيرة والمتناهية الصغر لأن يروجوا لمنتجاتهم ويسوقوا لها وهي مشاريع تتميز بمواصفات عالية من شانها أن تجذب المستهلكين وتلبي رغباتهم واحتياجاتهم اليومية. وتوجه بالشكر لإدارة مركز اللولو على توفيرهم للمساحات المجانية ودعمهم لأصحاب وصاحبات الأعمال ونتمنى مزيدا من التعاون مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص في الفترة المقبلة.                                                                                                                         

وقال حمد بن حمود الطوقي الرئيس التنفيذي لشركة الفنجان إنّ منتجاته التي يعرضها في المنفذ التسويقي تشمل إنتاج القهوة بنكهات مختلفة وبيع منتجات أخرى كالزعفران والمكسرات والتمور بأنواعها وتأتي المنتجات بأحجام مختلفة وبأسعار تناسب جميع الزوار وتتميز بطريقة عرض جذابة. وتستفيد 6 مشاريع من المنفذ التسويقي، وتتنوع بين الأعمال اليدوية والمشغولات الحرفية والحلويات والتمور والأجبان والمخللات والزيوت وغيرها من المواد الغذائية.

تعليق عبر الفيس بوك