"ديم" تحتفل في الوسطى باليوم العالمي للمياه بالتوعية حول تحديات القطاع

الدقم - العمانية

احتفلت الهيئة العامة للكهرباء والمياه بمحافظة الوسطى "ديم" باليوم العالمي للمياه، الذي يوافق 22 من مارس من كل عام، تحت رعاية الشيخ إسحاق بن سالم الرواحي نائب والي الدقم، وبحضور عدد من مديري المؤسسات الحكومية والخاصة بالمحافظة؛ وذلك في مركز التدريب التربوي بولاية الدقم.

وألقى سعيد بن عبدالله الجنيبي رئيس قسم خدمات المشتركين بالوسطى، كلمة؛ قال فيها: يأتي الاحتفال هذا العام تحت شعار "المياه والصرف الصحي" من أجل التعريف بأهمية المياه والصرف الصحي، وأثرهما في توفير الصحة وأهمية زيادة الوعي بالتحديات التي تواجهها دول العالم في مسألة المياه وندرتها. وأضاف: إن رؤية الهيئة العامة للكهرباء والمياه تحرص على توفير المياه الصالحة للشرب للمواطنين والمقيمين وخدمات الطاقة وفق جودة عالية وبصفة مستدامة، وصولا لتنفيذ إستراتيجية الهيئة التي تصبو لتغطية 98% من سكان السلطنة بشبكات المياه بحلول العام 2040.

بعد ذلك، قدم مرشد بن حمد المعولي مراقب جودة المياه بالمحافظة، عرضا مرئيا عن جودة المياه، ثم تم إلقاء قصائد شعرية. وفي نهاية الحفل، قام الشيخ إسحاق بن سالم الرواحي نائب والي الدقم راعي الحفل بتكريم المساهمين في إنجاح الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك