عقد تجاري لأحد أعضاء "الزبير" عبر مبادرة "تجسير"

مسقط - الرؤية

حصلت مؤسسة نجود صور، أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، على فرصة لعقد تجاري وتدريب مع شركة الزبير للتأثيث من خلال مبادرة "تجسير" وهي إحدى مبادرات مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والمعنية بتطوير الأعمال. وتختص مؤسسة نجود صور لصاحبتها سعيدة بنت صالح بن أحمد الغيلانية بأعمال الديكور الداخلية للمباني سواء للمنازل أو الفنادق فيما يتعلق بأوراق الحائط والستائر والمفروشات وغيرها.

وتهدف مبادرة "تجسير" إلى بناء وتوطيد التواصل والتعاون بين الشركات الكبرى الرائدة في السلطنة وبين أعضاء المركز، والتي تأتي ضمن استراتيجية المركز من أجل تعزيز دوره الريادي في دعم رواد الأعمال من خلال بناء علاقات مع مجموعة من الشركات الكبرى والرائدة في السوق المحلي من أجل تحقيق التعاون والشراكة في إيجاد منصات متنوعة لدعم رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتحقيق الغاية المنشودة من إيجاد مؤسسات قادرة على الاستمرار والعطاء والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني.

وقالت لينا الحصين رئيسة الاتصالات والمسؤولية المجتمعية: تم تأهيل مشروع نجود صور من خلال حصولها على شهادة معتمدة في مجال الصحة والسلامة والبيئة وهذا الإنجاز ذو أهمية كبيرة بالنسبة لها لأنّ مشروعها أصبح الآن متوافقا تماما مع أي شركة تتطلب مثل هذه النوعية من الخبرات والشهادات. وأشارت: إلى أن هذا الإنجاز يمثل قيمة رئيسية لمبادرة "تجسير" المقدمة من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، وذلك لأن المبادرة لا تسعى فقط إلى التجسير ما بين المؤسسات الصغيرة والكبيرة وإنما تقديم أفضل الخدمات لرواد الأعمال من أجل تأهيلهم وفق أعلى المعايير.

وقالت سعيدة الغيلانية صاحبة مؤسسة نجود صور: بفضل الجهود الكبيرة لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة كان هذا المشروع فرصة متميزة للنمو والتطور. كما أنّ مبادرة "تجسير" وجهود المركز في تسهيل الفرص لتطوير أعمال أعضائه تعد من الخدمات والمبادرات المهمة التي نحتاجها نحن رواد الأعمال، لذا أشكر مركز الزبير على إعطائي هذه الفرصة ومن خلال مبادرة تجسير للوصول إلى أصحاب الشركات الكبيرة والحصول على فرص تشغيلية لمؤسستي. كما أشكر شركة الزبير للتأثيث على اهتمامها في توفير فرصة تدريبية في مجال الصحة والسلامة والبيئة تعود بالفائدة على مؤسستي وعلى خدماتي المقدمة لهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك