اختتام كروية مجلة مرشد لطلاب المدارس

بركاء - الرؤية

رعى سعادة الدكتور سليم بن سالم الرشيدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بركاء حفل ختام مسابقة كرة القدم التي نظمتها مجلة مرشد لطلاب مدارس جنوب الباطنة واحتضنتها مدرسة عبد الله بن وهب ونجح فريق الصف التاسع (أ) في التفوق على نظيره التاسع (ب) من مدرسة عبد الله بن وهب بركلات الترجيح، وشهدت المباراة حضورا غفيرا لأولياء أمور الطلاب ومعلمي المدرسة .

وعبر حمود بن علي الطوقي رئيس مجلس إدارة مجلة مرشد عن سعادته بنجاح المسابقة التي تحمل اسم المجلة، لافتا إلى أن البطولة أتت كمبادرة من مجلة مرشد لحث الطلاب على ممارسة الرياضة تزامنا مع غرس عادات وقيم أصيلة من خلال تلك الممارسة ذات الشعبية الكبيرة.

وتقدم الطوقي بالشكر للمديرية العامة للتربية بمحافظة جنوب الباطنة وكافة المدارس التي شاركت في البطولة، حيث أجريت البطولة لأول مرة تحت مظلة مجلة مرشد.

وأضاف "حققت النسخة الأولى من مسابقة كأس مرشد النجاح المنشود. كلمات الإشادة والثناء التي تلقيناها من مديري المدارس ومن أعضاء مجلس الشورى والبلدي وأعيان وأولياء أمور الطلاب يدعونا لتحقيق مزيدٍ من النجاحات في النسخ القادمة".

وتهدف بطولة كأس مجلة مرشد إلى مد جسور التعاون بين الطلاب في مختلف الولايات وحثهم على ممارسة الرياضة لما لها من فوائد جمة على البدن، فضلا عن دورها كمحفز للتحصيل الدراسي.

وأشار إلى أن بطولة كأس مجلة مرشد ساهمت في اكتشاف مواهب كروية واعدة، مؤكدًا ضرورة الاهتمام بهم من أجل مستقبل أفضل لكرة القدم العمانية.

 

تعليق عبر الفيس بوك