"العبير" تفتتح أول مستشفياتها في السلطنة بروي

مسقط - الرؤية

افتتحت مجموعة العبير، أحد أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون وأسرعها نموا، أول مستشفى لها في السلطنة بروي في محافظة مسقط، تحت رعاية المكرم الشيخ الدكتور الخطاب بن غالب الهنائي، نائب رئيس مجلس الدولة. وحضر حفل الافتتاح عدد من الشخصيات العامة من السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب ألونجال محمد رئيس مجموعة العبير الطبية، والدكتور مازن جواد الخابوري من المديرية العامة لمؤسسات الرعاية الصحية الخاصة، ولفيف من الأعيان في الحفل الذي أقيم في فندق شيراتون.

ويوفر مستشفى العبير بروي، العديد من الخدمات في كافة التخصصات من خلال طاقم من الاختصاصيين المحترفين في جميع الأقسام، إلى جانب خدمات الطوارئ على مدار الساعة، وخدمات تشخيصية متقدمة، وخدمات جراحية، وتتعاون الأقسام مع بعضها البعض لتقديم رعاية صحية متكاملة لجميع العملاء.

وقد صممت غرف العيادات الداخلية للمرضى لتلبي متطلبات العلاج للمرضى، وكذلك تأمين تجربة صحية مميزة للمريض وعائلته والطاقم الطبي.

وقال د. جمشيد أحمد نائب الرئيس للتخطيط الاستراتيجي في تعليقه على غرف العيادات الداخلية: روعي في تصميم الغرف العناصر الدقيقة للعلاج، وسلامة المرضى، واللياقة الصحية، وذلك لنضمن أن يُحظى عملاؤنا بتجربة مريحة وآمنة مفعمة بالود، وذلك نتاج الاحترافية والمهارات الطبية التي يتحلى بها العاملون لدينا. ويضم المستشفى أحدث المرافق التشخيصية التي تشمل التصوير المقطعي، والمختبر رفيع المستوى، وبنك الدم وذلك لضمان توفير رعاية شاملة ومتكاملة للمرضى. كما تعمل الصيدلية الموجودة بالمستشفى على مدار الساعة، الأمر الذي سيخدم المقيمين في المنطقة. وتتضمن المرحلة الثانية من المستشفى إضافة أقسام أمراض الجهاز الهضمي، وأمراض المسالك البولية، علاوة على المزيد من التخصصات المعروفة.

ويقدم المستشفى من موقعه على الشارع العام بمدينة روي مواقف خاصة وخدمة صف السيارات لعملاء المستشفى. وقد اجتهد مستشفى العبير بعمان في توظيف أفضل الكفاءات والخبرات من الأطباء والممرضين والمسعفين وغيرهم من موظفي الدعم لتقديم رعاية صحية مثالية. ويضم طاقم العمل بالمستشفى أشخاص من مختلف الأعراق والجنسيات والخلفيات، وذلك لضمان الانسجام الثقافي والوصول إلى مختلف قطاعات المواطنين والأجانب.

ووضعت مجموعة العبير بروتوكولات عالية الكفاءة لسلامة المرضى تهدف إلى تحسين مخرجات الرعاية الطبية وكسب رضا العملاء. وبدأت مجموعة العبير فعلياً في التحديث وفقا لمعايير اللجنة الدولية المشتركة في جميع مستشفياتها في الشرق الأوسط. ويعمل قسم الجودة بالمستشفى بشكل دائم على تقييم الأداء في مجالات مختلفة منها الممارسات الطبية، والتوثيق، وصيانة المباني، وفتحات السلامة والحريق.

تعليق عبر الفيس بوك