"عمان للمؤتمرات" يستضيف المعرض التجاري التايلاندي مطلع مايو

 

مسقط -الرؤية

تنظم فيغا للتجارة البينية والمعارض ش.م.م، المعرض التجاري التايلاندي الثالث في السلطنة 2018 خلال الفترة من 1 وحتى 5 مايو 2018، بدعم من مركز عمان الدولي للمعارض ش.م.ع.م، وهيئة السياحة التايلاندية، والسفارة التايلاندية الملكية، ومستشفى فيجتاني، ومستشفى بانغكابوك 9، وجمعية التجارة التايلاندية الإسلامية، ومجموعة صحة، وآسيا لايف ميديا (تايلاند).

 

ويعد المعرض منصة للتعريف بالمنتجات والخدمات التايلاندية الأصلية للمستهلكين في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. وهو فرصة فريدة للشركات التايلاندية للحصول على شركاء تجاريين في الشرق الأوسط.

ويوفر المعرض للمشترين الرئيسيين من جميع أنحاء السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط، فرصة لمقابلة المصدرين وتجار الجملة والشركات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال من تايلاند، إلى جانب عقد فعالية مطابقة الأعمال لزيادة النشاط التجاري. ويمكن للجمهور الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة بأسعار منافسة، مع الاستمتاع بالعروض الثقافية التي يتم احضارها من تايلاند مباشرة.

وقال أكافوت تانغسيليكوسونق، المدير التنفيذي لشركة فيغا للتجارة البينية والمعارض ش.م.م: مرحلة جديدة نحو تحقيق هدفنا على المدى الطويل، وهو تشكيل تعاون أقوى بين رجال الأعمال في السلطنة والشرق الأوسط من جهة وتايلاند من جهة أخرى. ومن خلال تجربتنا وخبرتنا في تنظيم المعارض التجارية والمعارض في الشرق الأوسط، نحن على يقين من أن المشترين والزوار على حد سواء سيستمتعون بالمنتجات والخدمات التايلاندية، بالإضافة إلى إقامة علاقات مثمرة مع الشركات التايلاندية من مختلف الصناعات.

ويستهدف المعرض كل من التجار والزوار بشكل عام وسيقدم أكثر من 100 عارض من تايلاند مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التايلاندية المثيرة في صفقات رائعة. وسيكون الزوار على موعد مع منتجات ذات جودة عالية مثل منتجات الجمال والمنتجعات الصحية، والصحة، والأزياء والإكسسوارات، ومنتجات الحياة العصرية والمنزلية، والأطعمة والمشروبات التايلاندية الأصلية والخدمات التي تتراوح بين الإنشاءات والامتيازات إلى الخدمات الطبية والمستشفيات.

 

تعليق عبر الفيس بوك