بنك ظفار يدعم 100 مؤسسة صغيرة ومتوسطة في "النفط والغاز"

مسقط - الرؤية

رعى بنك ظفار ركن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "JSRS RIYADA e-Marketplace" بمعرض النفط والغاز، الذي نُظِّم مُؤخرًا في مركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض، وجاءت الرعاية ضمن تعاون بنك ظفار مع بوابة الأعمال الدولية "Business Gateways"، ترجمةً لالتزامه بدعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتهدفُ النسخة الأولى من معرض بوابة الأعمال الدولية والمخصصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المسجلة في نظام تسجيل الموردين المشترك (JSRS) إلى عرض أكثر من 100 مشروع ضمن هذا القطاع الحيوي، وتعكس رعاية بنك ظفار لهذا الركن في المعرض سعي البنك المتواصل إلى دعم هذا القطاع الذي يشكل أهمية كبرى في رفد الإقتصاد الوطني، ليس ذلك فحسب بل سيقدم بنك ظفار مجموعة من الخدمات والتسهيلات المالية للمؤسسات المسجلة في نظام تسجيل الموردين المشترك.

وقال حسين بن علي بن إبراهيم اللواتي مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية التجارية بالبنك: إن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تلعب دور حيويًّا في دفع عجلة النمو الاقتصادي، ونحن بدورنا في بنك ظفار نسعى دائمًا لتقديم الدعم لرواد الأعمال والمشاركة في الفعاليات التي تُسهم في إبراز مشاريع هذا القطاع التي تعود بالنفع على الناتج المحلي الإجمالي. ويهدف ركن "JSRS RIYADA e-Marketplace" إلى إبراز خدمات ومنتجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للمؤسسات المشاركة في مؤتمر ومعرض النفط والغاز والاستفادة من خدماتها.

ويقدم بنك ظفار مجموعة من الخدمات والمنتجات للمؤسسات المسجلة لدى نظام تسجيل الموردين المشترك JSRS ، بما فيها البطاقة الائتمانية المخصصة لرواد الأعمال، والتسهيلات التمويلية. وتأتي البطاقة الائتمانية لرواد الأعمال مع جملة من المزايا والفوائد التي تشمل الاطلاع على وإدارة النفقات ونقلها إلكترونيًّا من نظام "البيانات الذكية عبر الإنترنت" من ماستركارد، وفترة سداد تصل إلى 47 يوما بدون أي رسوم أو عمولات، كما أن نظام بوابة البيانات الذكية يتيح لحاملي البطاقة الإئتمانية للشركات سهولة الوصول إلى بيانات الإنفاق وتتبعها مع إرسال التقارير حول الإنفاق فضلًا عن عدد من المزايا الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك