برعاية الرؤية إعلاميا

إنطلاق معرض العروس بصلالة .. اليوم

صلالة – الرؤية 

يفتتح بمحافظة ظفار مساء اليوم  الإثنين معرض العروس التخصصي و ذلك تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة  رية بنت قيس آل سعيد . و يقام المعرض بمقر القاعة الملكية بمنطقة السعادة بمحافظة ظفار خلال الفترة من 2 الى 5 إبريل ،ومن المتوقع ان يحظى خاصة وأن عدد المشاركات تجاوز أكثر من 100 رائدة أعمال من الأسر المنتجة و صاحبات المشاريع الصغيرة و المتوسطة و المشاريع المنزلية.

و يقدمن من خلال معرض العروس العديد من المنتجات المحلية و غيرها من أجو أنواع البخور و الأقمشة و الأزياء الظفارية و منتجات العناية بالبشرة و الاكسسوارات و تجهيزات العروس.

و يستضيف المعرض الدكتورة سعاد لطفي استشارية الأمراض الجلدية و التجميل وذلك بعد افتتاحها لفرع لعيادتها التجميلية في العاصمة مسقط و لتحظى زائرات معرض العروس الثالث باستشارات متخصصة في مجال العناية بالبشرة و التجميل و ذلك عبر حجز مسبق  مع القائمين على تنظيم المعرض.

و خبيرة التجميل شريفة الشيدي صاحبة صالون (مادموزيل)  و جلسات لأساسيات وضع مكياج الأعراس و غيرها من المفاجآت و العروض التي سوف يقدمها المعرض و المشاركات من رائدات الاعمال. ويقدم المعرض عروضا لزواره مثل تذاكر السفر إلى تركيا و هديتين بقيمة 100 ريال من صيدلية الضحى و 400 ريال مقدمة من مدربة اللياقة البدنية (فاطمة جيم) و عطر " أفنان الباتل " و " طقم ذهب " مقدمة من منظمة المعرض رائدة الاعمال إيمان بنت حسن المرهون الرئيس التنفيذي لشركة الألماس لتنظيم المؤتمرات و المعارض.

تعليق عبر الفيس بوك