المفتش العام للشرطة والجمارك يرعى نهائي بطولة كرة القدم

مسقط - الرؤية

يرعى معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام لشرطة والجمارك، في الخامسة والنصف مساءً بعد غدٍ الثلاثاء، على ملعب استاد الشرطة الرياضي بالوطية، ختام بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم لهذا العام، وستجمع المباراة فريقي القيادة العامة للشرطة وقيادة شرطة خفر السواحل.

وقد سجل فريق القيادة العامة للشرطة حضوره في نهائي البطولة، بعد تغلبه على فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسويق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وبنفس النتيجة حقق فريق قيادة شرطة خفر السواحل الفوز على فريق إدارة موسيقى الشرطة.

وكانت منافسات بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم هذا العام -والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي- قد انطلقت في الحادي عشر من فبراير، بمشاركة أكثر من 1350 رياضياً، يمثلون 44 فريقاً من مختلف تشكيلات الجهاز.

وهنأ المقدم سالم بن عبدالله العجمي مدير اتحاد الشرطة الرياضي، قطبي نهائي بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم لهذا العام 2018م، وبلوغهما المباراة النهائية، متمنيا أن يكون النهائي مميزاً ويعكس المستوى الذي جرت به البطولة. وأشاد بالمستوى التحكيمي للكوادر التي أدارت مباريات البطولة، مشيراً إلى أن الاتحاد يحرص على عقد ورشة عمل قبل انطلاق كل بطولة لإطلاع الحكام والطاقم على أحدث قوانين ومستجدات المسابقة، مضيفاً أن جميع المباريات أُديرت من قبل حكام يعملون في جهاز الشرطة بينهم من يحمل الشارة الدولية.

تعليق عبر الفيس بوك