محافظ البريمي يرعى تكريم المجيدين بمدارس محضة

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

البريمي - سيف المعمري

رعى سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي، وبحضور سعادة الشيخ عبدالله بن سالم الفارسي والي محضة، وعدد من مشايخ وأعيان ومديري مدارس ولاية محضة، الاحتفالَ السنويَّ الذي نظمته مدرسة يزيد بن المهلب للتعليم الأساسي (5-12)، وبالتعاون مع مجلس الآباء والمعلمين بالولاية؛ لتكريم أوائل الطلاب على مستوى مدارس محضة بنادي النهضة بالولاية.

اشتملَ الحفلُ على فقرات شعبية وتربوية، شاركت بها مدارس الولاية، وتمَّ خلالها تكريم فئات عدة ممن أسهموا بمختلف الفعاليات لرفع المستوى التحصيلي لطلاب المدارس؛ حيث شمل التكريم فئات مديري المدارس وبعض رؤساء مجلس الآباء والمعلمين، وبعض أفراد المجتمع بالولاية. بعدها، تم تكريم أوائل الطلاب البالغ عددهم 185 طالبا وطالبة يمثلون أوائل الطلاب بجميع الصفوف الدراسية من جميع مدارس الولاية.

وقال حمد بن سعيد الرشيدي مدير مدرسة يزيد بن المهلب للتعليم الأساسي (5-12): إن تكريم الطلاب ومن يبذل العطاء في المجال التربوي، هو أحد أهدافنا التي نسعى لها كل عام؛ حيث يلبي هذا التكريم مطلباً تربوياً وتعليمياً ونفسياً لدى الطلاب والمعلمين، ويقودهم للعطاء والتميز في الطريق الصحيح.

وقالت الطالبة سارة بنت بدر الكعبية من مدرسة زينب بنت خزيمة للتعليم الأساسي (5-12): سعدتُ بتكريمي على مستوى الولاية، وهذا شرف لي ولعائلتي أن أكون من المتميزين، وأبذل أقصى طاقاتي لأرتقى بمستوى تحصيلي الدراسي، وأكون قدوة لغيري. وأخيرا، قال الطالب هزاع بن عبدالله الكعبي: إن مثل هذا التكريم يُمثل حافزًا للتفوق وبذل جهد أكبر في السنوات المقبلة؛ حيث إن التنافس مع الزملاء يحفز على المذاكرة والاجتهاد.

تعليق عبر الفيس بوك