استرجاع نحو 11 ألف ريال لمستهلكين بظفار

صلالة - الرؤية

تمكنت إدارة حماية المستهلك بظفار مؤخراً من استرجاع 10.900 ريال عماني لصالح عدد من المستهلكين عن طريق التسوية الودية، ضمن الجهود التي تبذلها الإدارة في حل الشكاوى والبلاغات التي ترد إليها من المستهلكين بمختلف الوسائل المتاحة وتطبيق لقانون حماية المستهلك.

وتتلخص التفاصيل في تلقي قسم الشكاوى بالإدارة 35 شكوى ضد مؤسسة تجارية لاستقدام الأيدي العاملة، تفيد بالتأخير والمماطلة من قبل صاحب المؤسسة في جلب الأيدي العاملة في الوقت المتفق عليه لعدة أشهر بالرغم من دفعهم المبالغ المتفق عليها كاملة، وإخلال صاحب المؤسسة بتعويض المستهلكين أو إعادة الحال على ما هو عليه قبل التعاقد، مما دفعهم  إلى تقديم شكاويهم للإدارة التي اتخذت الإجراءات المتبعة حيال مثل هذه الشكاوى، وتبين من التحقق وجود مبالغ مالية متراكمة على المؤسسة جراء المماطلة والتأخير في جلب الأيدي العاملة، حيث تمّ الاتفاق على أن تقوم المؤسسة بإرجاع كل المبالغ التي تسلمتها من قبل المستهلكين.

تعليق عبر الفيس بوك