"عمان أڤينيوز مول" يحتضن أولى سينمات "سينيبوليس" بالسلطنة

مسقط – الرؤية

 

وقع عُمان أڤينيوز مول وسينيبوليسCinépolis، إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم السينما، اتفاقية لإنشاء مجمع سينمائي بعدد 15 شاشة لتوفير تجربة متميزة لمشاهدي الأفلام من سكان مسقط. وتأتي الاتفاقية كجزء من دورة التحول الشاملة التي أطلقها عُمان أفينيوز مول لتقديم تجربة لا مثيل لها لرواده.

وقال متحدث باسم عُمان أفينيوز مول: يسعدنا أن نتشارك مع علامة تجارية عالمية مثل سينيبوليس التي تستخدم باستمرار تكنولوجيا مبتكرة لامتاع الضيوف. وهذه هديتنا لجمهور السينمات في عُمان، حيث ستنعكس أفضل تجربة سينمائية لرواد السينما على جودة شاشات سينيبوليس. وملتزمون بتعزيز عروضنا لتقديم تجربة راقية لرواد السينمات. وبافتتاح سينيبوليس، من المؤكد أن عدد زوار المركز التجاري سيزداد بشكل كبير؛ حيث نريد لزبائننا "الاحتفال كل يوم" في عمان أفينيوز مول.

وقال أشيش شوكلا، الرئيس التنفيذي لشركة سينيبوليس الخليج: متحمسون للإعلان عن وجودنا في دولة عُمان الرائعة؛ كما إن شراكتنا مع عُمان أفينيوز مول تجعلها أكثر خصوصية. ونهدف إلى توفير تجربة مشاهدة سينمائية لا مثيل لها من خلال ضمان أنظمة الصوت والصورة الأكثر حداثة، والقاعات المريحة، فضلاً عن تقديم أطعمة لذيذة بجودة المطاعم الفاخرة لضيوف السينمات. وسعداء بتعزيز وجهة الترفيه العُمانية الأكثر شهرة مع تجربة مشاهدة الأفلام المشهورة عالميًا لأنظمة الصوت والصورة الفاخرة والفائقة والمتميزة من الفئة الفنية والقاعات المريحة من دور السينما.

وتجلب الاتفاقية إلى السلطنة، سينيبوليس، وهي صالة عرض متعددة الشاشات تبلغ 15 شاشة و 1500 مقعد، وصالة مخصصة لكبار الشخصيات ومقاعد خاصة مع درجات الرفاهية Luxury و Macro XE و Junior للصغار؛ وتُمثل أول صالة عرض للعارضين بالسلطنة. ومن المتوقع افتتاح مُجمع العرض السينمائي الذي تبلغ مساحته 4,396 مترًا مربعًا في الربع الأخير من عام 2018 وستقدم للضيوف تجربة سينمائية حديثة. وستقدم السينما مزيجًا هائلًا من المقاعد الجلدية الهزازة وقاعات المقاعد الجلدية القابلة للفرد بالكامل، والتكنولوجيا المتطورة للصوت عالي الوضوح. فضلًا عن ردهة أنيقة على طراز "اللاونج" مصممة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة وهي على جدول الأعمال أيضاً. ويعتزم العارض السينمائي العالمي الرائد طرح فكرة حصرية للعرض السينمائي على السطح في مجمع عُمان أفينيوز مول.

 

ويشار إلى أن سينيبوليس، هي رابع أكبر سلسلة صالات عرض سينمائي في العالم، وهي تشغّل 647 مجمعاً سينمائياً، و5,313 شاشة عرض، وأكثر من 1,1 مليون مقعدًا في 14 دولة حول العالم. وتوفر للضيوف تجربة معززة للأفلام من خلال تصميماتها السينمائية المتطورة وأفكار العرض الفريدة. ودخلت سلسلة سينيبوليس المكسيكية لدور العرض السينمائية الشرق الأوسط من خلال شراكة مع مجموعة شركات الطاير، والتي تدير أعمال رائدة وذات جودة عالية في مختلف القطاعات تشمل السيارات، والتجزئة، والعقارات، والبناء، والرعاية الصحية، الخدمات اللوجستية والهندسة والتصنيع.

تعليق عبر الفيس بوك