"واحة عمان" تطلق حملة للتوعية بجودة المياه

 

مسقط - الرؤية

تطلق واحة عُمان حملة لنشر الوعي فيما يتعلق بمياه الشرب تحت هاشتاج بعنوان #تعرّف_على_واحة_عُمان. وقد حافظت واحة عُمان- العلامة التجارية العريقة والرائدة في مجال إنتاج وتوزيع المياه في عُمان- على وعدها لعملائها "عندما يتعلق الأمر بالصحة والجودة، فلا مجال للمساومة"، وعززت علامة الواحة موقفها القوي من خلال الحملة الجديدة التي تهدف إلى تثقيف العملاء بما يجب التحقق منه عند شراء مياه الشرب.

وبدأت الحملة عبر صفحات واحة عُمان على الفيسبوك والإنستجرام، متبوعة بالإعلانات المطبوعة، حيث يتناول كل إعلان في حملة #تعرّف_على_واحة_عُمان أحد الجوانب المختلفة التي لابد من مراعاتها قبل شراء عبوات مياه الشرب، مثل تاريخ انتهاء الصلاحية، مستوى التوازن المعدني، شهادات الجودة الحائزة عليها، المصنع المُنتج للمياه، إلخ.

وقال ن. جاردهان، الرئيس التنفيذي للعمليات في قطاع الصناعات التحويلية، شركة الزبير: بصفتنا شركة رائدة في مجال المياه المعبأة في السلطنة، نحن نُولي الشعب عناية خاصة. تمثل حملة #تعرّف_على_واحة_عُمان خطوة جديدة لتعزيز حرص الناس حين يتعلق الأمر باختيار مياه الشرب التي يجلبونها لمنازلهم وأسرهم.

وقال ن س س سوبرامانيان، مدير عام المجموعة لشركة مياه الواحة: في واحة عُمان، نحن نسعى دائماً لتعزيز التواصل الإيجابي سواء من خلال التشجيع على ممارسة الأنشطة البدنية أو من خلال الرسائل الصحية على ملصقاتنا. إن حملتنا الجديدة هي جزء لا يتجزأ من هذا المسعى والهدف، وتمثل فرصة لرفع مستوى الوعي حول التزام واحة عُمان تجاه المستهلكين.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك