"جيب" تحظى بلقب "العلامة المعشوقة"

 

مسقط – الرؤية

نالت علامة جيب الاعتراف بها كعلامة تجارية ذات قاعدة عريضة من العملاء المخلصين لعام 2018، وتم تكريمها في التجمع السنوي لرابطة العلامات التجارية المعشوقة. وجيب هي علامة السيارات الأولى والوحيدة التي حظيت بهذا التقدير من قبل الرابطة. وجرى تكريم ثماني علامات تجارية وقادتها في مدينة بانف بولاية ألبرتا لشجاعتهم الفائقة والتفكير غير التقليدي في تحقيق مشاركة للعلامة التجارية تُحسد عليها وجني ثمار مثل هذه المكانة المرموقة.

وقال مايك مانلي رئيس علامة جيب التجارية في شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز  FCA إن حصول علامة جيب التجارية على مثل هذا التكريم كعلامة ذات قاعدة عريضة من العملاء المخلصين هو دليل على إخلاص الناس، الذين كرسوا أنفسهم منذ عام 1941 لابتكار سيارات رياضية متعددة الاستخدامات SUV تكون الأكثر قدرة في العالم، والتي تعد قدراتها على الطرق الوعرة لا مثيل لها. وأضاف أن مجتمع جيب العالمي مجتمع لا مثيل له. لا توجد علامة تجارية أخرى للسيارات يتم الاعتراف بها على الفور وتكون في تسيج تاريخ وطنها الأم ومعترف بها في جميع أنحاء العالم ، وعلامة تحظى بحماية مثل هذا العشق الذي يكنه لها مالكوها ومعجبوها.

 

ويركز التجمع، الذي تأسس في عام 2013 ، على تكريم المبادئ والممارسات التي تستخدمها العلامات التجارية الأكثر نجاحاً في العالم ، والتي أصبحت تهيمن على صناعاتها أو فئاتها من خلال كسب الولاء غير العقلاني وتفاني العملاء والمعجبين في جميع أنحاء العالم.

 وقال كريس نيلاند المؤسس الشريك للتجمع ورئيس لجنة اختيار العلامات التجارية: تم ترشيح علامات تجارية أخرى للسيارات على مر السنين، ولكن من المناسب جداً أن تكون جيب هي العلامة التجارية الأولى التي تتمتع بقاعدة عريضة من العملاء المخلصين . إنها علامة تجارية أيقونية لمركبات تتميز عن أي علامات أخرى في فئة السيارات. ويُعد تسويقها وابتكارها وإشراك العملاء معها الأفضل حقاً وتجسد بالضبط كيفية تعزيز العلامات التجارية المعشوقة لانخراط العلامات بالداخل والخارج.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك