"جيلي" تختار "تاول" موزعا ممتازا لقطع الغيار

مسقط – الرؤية

 

اختارت شركة جيلي العالمية مركز تاول للسيارات كموزع ممتاز لعام 2017. كما تم منح مدير قطع الغيار بجيلي لقب "أفضل مدير لقطع الغيار". وسيجري توزيع الجوائز خلال مؤتمر الخدمات وقطع الغيار السنوي لشركة جيلي 2018 في وقت لاحق من هذا العام.

ومع تحول رؤية شركة جيلي العالمية هدفت إلى تحويل تجارة الأعمال إلى تسويق العلامة التجارية وتغيير نوعية الخدمة من إدارة خدمة الموزعين إلى رضا المستخدمين. ووفقا لقانون "قواعد تقييم خدمة ما بعد البيع لموزعي جيلي في الخارج 2017" بالاضافة إلى التعاون بين الموزع وشركة جيلي وكذلك من أجل تحفيز الموزعين ليبذلو كل جهودهم في رفع مستوى الشركة وكسب رضا الزبائن ولتعزيز الشعور بالمسؤولية فقد أحرزت جيلي على جائزة أفضل موزع من ناحية إدارة الخدمات وإدارة علاقات العملاء وإدارة قطع الغيار على مستوى العالم.

واستندت الجائزة إلى معايير تقييم شهرية لقطع غيار جيلي والتي تضمنت مجموعة معايير مثل إدارة قطع الغيار والتكنولوجيا وأوامر التنبؤ والطلبات المستعجلة والمطالبة بقطع الغيار وإرسال الملاحظات باستمرار لجيلي فيما يتعلق بكتيب القطع الإلكترونية وتوافر تقرير اتجاه المبيعات.

وعملت شركة جيلي على تقييم شهري لموزعيها في جميع أنحاء العالم معتمدة على نظام النقاط وعليه أحرزت شركة تاول أعلى درجات في جميع الأشهر خلال 2017 وكان هدفهم الأساسي تحسين الكفاءة بغرض رضا العملاء مع عروض مستمرة لقطع غيار جيلي.

 

تعليق عبر الفيس بوك