"تاول" يفوز بمسابقة "مازدا اليابانية" للمرة الرابعة

 

 

مسقط – الرؤية

 

فازت شركة مازدا للسيارات بالسلطنة للمرة الرابعة في المسابقة التي أجرتها شركة مازدا موتورز التعاونية اليابانية في دبي مؤخرا على مستوى عدد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا. وفاز ساميول أ، مدير المبيعات في مركز تاول للسيارات - مازدا بالوطية بالمركز الوطني لعام 2018.

وتستند بنود التقييم في المسابقة على مهارات التواصل والعروض التقديمية من المختصين العاملين بشركة مازدا للسيارات. وتقام المسابقة سنويا في مختلف الدول بالشرق الأوسط وأفريقيا. وقد فازت شركة مازدا للسيارات بالسلطنة بالجائزة للمرة الرابعة في عام 2018م.

وشارك 9 مشاركين في المسابقة التي أقيمت في دبي مؤخرا، من دول البحرين، والأردن، والكويت، ولبنان، وسلطنة عمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة والجمهورية التونسية، إلى جانب مسؤولين من شركة مازدا موتور التعاونية اليابانية، وكان تركيز المسابقة لهذا العام على سيارة مازدا سي اكس 5 الفخمة.

وخضع المتسابقون لاختبار كتابي إضافة إلى تقديمهم عرض للمنتج لمدة 20 دقيقة. ولم يقتصر الاختبار فقط  على قياس مهارات التواصل لديهم بل مستوى معرفتهم بخصائص سيارة مازدا وقيمها الأصيلة والتي تتضح في علامتها التجارية ومنتجاتها. وقد منحت شركة مازدا موتور التعاونية اليابانية الفائز جائزة تذكارية وشهادة.

ووفقاً لمركز تاول للسيارات (TAC) الموزع الحصري لسيارات مازدا في عمان، فإن هذه هي المرة الرابعة التي تربح بها شركة سيارات مازدا عمان في المسابقة منذ إنشائها. حيث تستوفي الشركة دائما جميع المعايير العالية التي وضعتها شركة مازدا موتورز التعاونية اليابانية، ودائمًا ما تسعى إلى تحسين معرفتها بالعلامة التجارية والمنتجات، والتواصل مع عملائها بأفضل الطرق الفعالة والمثلى.

تعليق عبر الفيس بوك