"ميسرة" تدشن تطبيقا مبتكرا للخدمة المصرفية عبر الهاتف

الرؤية - نجلاء عبدالعال

دشنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية رسمياً تطبيقها للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، الذي سيتيح لزبائنها إمكانية إجراء معاملاتهم المصرفية أينما كانوا وعلى مدار الساعة.

 وخلال مؤتمر صحفي عقده البنك أمس أوضح عبد الحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار أن التطبيق المصرفي الجديد والمتاح لجميع زبائن ميسرة يتميز بسهولة الاستخدام كما أنه يدعم اللغتين العربية والإنجليزية، علاوة على ذلك يتميز التطبيق بجملة من الخصائص التي تتيح للزبائن الكرام متابعة حساباتهم وإجراء المعاملات المصرفية بكل سهولة، فضلا عن التحويلات المالية، ودفع الفواتير، ووصف التطبيق بأنّه بمثابة فرع خاص بالمعاملات البنكية في يد كل زبون من زبائن ميسرة، مؤكدًا أن بنك ظفار ونافذة ميسرة الإسلامية يعملان على تبني كل تقنية يمكن أن تزيد من يسر وسهولة التعاملات البنكية مع التركيز على التأكد من أعلى درجات السرية والأمان في نفس الوقت.

 وما يميز تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال هو خاصية نقد بلا بطاقة إذ بإمكان الزبائن الحصول على النقد من أجهزة الصراف الآلي التابعة لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية دون استخدام البطاقة من خلال تقديم الطلب عبر التطبيق، كما أنه يتميز عن غيره من التطبيقات بأنّه يمكن عبره التحويل الفوري لأي مالك بطاقة بنكية في أي من البنوك العالمية في السلطنة وعلى مدار الساعة.

وقال إسماعيل جامع إسماعيل بيت إسحاق، مساعد المدير العام ورئيس العمليات إن العالم يشهد تسارعًا في التطور التكنولوجي، وبات من الضروري مواكبة هذا التطور وتقديم أحدث المنتجات والخدمات، ومن خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال نقدم لزبائننا الكرام الخدمات التي يبحثون عنها في الفروع بين أيديهم، ففي ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية نسعى دائمًا إلى تقديم الأفضل لزبائننا الكرام من خلال الاستثمار في التكنولوجيا المتطورة وتقديم الخدمات التي تتخطى توقعاتهم".

كما يمكن لزبائن ميسرة من خلال التطبيق الإطلاع على كشف الحساب المصغر أو المفصل، علاوة على تحويل الأموال إلى حسابات الأطراف الأخرى لدى ميسرة، كما يمكنهم أيضا تحويل الأموال إلى الحسابات الأخرى المفعلة لدى البنوك المحلية الأخرى في السلطنة، كما أنه بإمكانهم أيضًا الاستفادة من خدمة التحويل الفوري وفي أي وقت إلى الحسابات المصرفية لدى البنوك المحلية الأخرى في السلطنة.

ومن جانبه قال جمشيد حمزة، رئيس التجزئة المصرفية: "يتميز تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال بأنه بسيط وآمن وفاعل، كما أنه يضمن راحة البال لزبائننا الكرام حيث أصبح بإمكانهم إجراء معاملاتهم المصرفية أينما كانوا وعلى مدار الساعة، حيث نسعى دائمًا إلى تقديم خدمات ذات قيمة مضافة عبر قنواتنا الإلكترونية وذلك تحقيقاً لأهدافنا المتمثلة في تعزيز مستويات رضا زبائننا الكرام من خلال توفير أفضل الخدمات المصرفية".

ومن خلال هذا التطبيق، يُمكن لزبائن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية أيضاً تعبئة أرصدة هواتفهم لمختلف مشغلي خدمات الهواتف النقالة في السلطنة، بالإضافة إلى إمكانية قيامهم بدفع فواتير (الكهرباء، والمياه، وخدمات الاتصالات)، وبإمكان الزبون أيضًا من خلال نفس التطبيق طلب دفتر شيكات وتحديد العدد الذي يرغب فيه من الشيكات للدفتر المطلوب، وبعد انتهاء الإجراءات اللازمة بإمكان الزبون استلام الدفتر.

بالإضافة إلى ذلك يقدم هذا التطبيق لزبائن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية خدمة معرفة أوقات الأذان، ومعرفة اتجاه القبلة، ومعرفة أسعار صرف العملات الأجنبية، ورسوم الإيداعات، وفترات المضاربة وغيرها من المعلومات المصرفية التي تهم الزبائن.

الجدير بالذكر أنَّ ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية دشنت منذ انطلاق عملياتها مجموعة من المنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تخدم شريحة واسعة من زبائنها، الأمر الذي انعكس إيجابًا على ردود الزبائن الكرام، وقد تمكنت النافذة الإسلامية من توسيع شبكة فروعها لتبلغ 10 فروع لتغطي المناطق الرئيسية في محافظات مسقط وظفار والداخلية وشمال الباطنة وجنوب الشرقية والظاهرة، كما تسعى ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية للتميز في جميع أعمالها من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتوظيف أفضل التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل تجربة للزبائن بشكل مناسب وسهل، مما أدى إلى حصول ميسرة على عدد من الجوائز المرموقة من مؤسسات محلية وعالمية عريقة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك