"أوريدو" ترعى البطولة العربية للبولينج بمسقط

 

 

مسقط - الرؤية

ترعى Ooredoo البطولة العربية للبولينج التي تستمر حتى 31 من مارس الجاري، في إطار جهودها لتشجيع المجتمع على اتباع أنماط حياة صحية من خلال الرياضة. وينظم البطولة الاتحاد العربي للبولينج في مركز السيب للبولينج وهي الثامنة من نوعها لفئة الرجال والرابعة لفرق النساء. وتستقطب عددا من أشهر لاعبي البولينج في الدول الـ 10 الأعضاء في الاتحاد والذين تمكنوا من إبراز مكانتهم على المستوى الدولي.

وقال رائد بن محمد بن داؤود، مدير عام العلاقات الحكومية والشؤون التجارية: يحظى البولينج بقبول مجتمعي كبير، لذا يُسعدنا أن ندعم ونرعى هذه الرياضة على مستوى احترافي. ونسعى دائماً إلى المساهمة في الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تعود بالنفع على المجتمع. وتأتي رعايتنا للبطولة العربية للبولينج في مسقط انطلاقا من إيماننا بأهمية غرس ثقافة التنافس العادل وروح الفريق في فئة الشباب. ونتمنى أن يحالف التوفيق كل الفرق المشاركة في فعاليات البطولة بمسقط.

وقد شاركت السلطنة للمرة الأولى في البطولة العربية للبولينج في نسختها التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة وذلك بعد تأسيس اللجنة العُمانية للبولينج في عام 2013. وشاركت السلطنة للمرة الثانية بعد عامين في بطولة البحرين والتي شهدت منافسات قوية بين فرق الرجال والنساء. وفي نسخة العام الجاري، تتنافس 10 فرق من فئة الرجال من كل من عُمان والإمارات ومصر والبحرين وقطر والكويت والأردن والسعودية واليمن والعراق؛ ويضم كل فريق ستة لاعبين أساسيين ولاعبين احتياطيين. بينما تشارك في البطولة ستة فرق نسائية من عُمان والأردن والإمارات والبحرين والعراق ومصر؛ بحيث يضم كل فريق 4 لاعبات أساسيات ولاعبتين احتياطيتين. وبعد فوزهن بالميداليات الذهبية في نسخة العام الماضي من البطولة، تستعد لاعبات الفريق العُماني للدفاع عن لقبهن خلال نسخة هذا العام في مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك