نتائج كارثية لأهلي سداب في البطولة العربية لكرة اليد

مسقط - الرؤية

تذيَّل فريق أهلي سداب لكرة اليد مجموعته في البطولة العربية الـ14 للأندية أبطال الكؤوس للرجال، التي أقيمت بصفاقس التونسية، وتُوِّج بلقبها الغرافة القطري، إثر الفوز على الاتحاد الليبي في المباراة النهائية 29/27.

وخسر ممثل السلطنة جميع مبارياته؛ فمني بالهزيمة الأولى من قطر القطري 25/35، ثم من الاتحاد الليبي 21/36 بفارق كبير عكس الفارق الفني بينه وبين الوصيف، وتواصلت خسائر أهلي سداب فسقط أمام فريق ساقية الزيت التونسي 17/37، بفارق 20 هدفا، وحاول أمام ترجي أرزيو الجزائري بيد أن محاولته لم تكتب لها النجاح فسخر بفارق هدفين 28/30، وتلقى خسارة أخيره أمام الأهلي السعودي 27/32.

ونجح الأهلي السعودي في تصدر المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، وحل نادي ساقية الزيت التونسي وصيفا برصيد 9 نقاط، والاتحاد الليبي ثالثا (9 نقاط)، وترجي أرزيو رابعا برصيد 3 نقاط، وأهلي سداب في المركز الأخير بلا رصيد، إثر تلقي 5 خسائر من 5 مباريات.

ولم تأتِ مشاركة أهلي سداب بجديد عن مشاركته الأخيرة في الاستحقاق نفسه عام 2014، فخرج من الدور الأول بعد تلقي خساراتين من نسر طبلبة التونسي والنجمة البحريني، وتوج في تلك النسخة القوين الكويتي.

تعليق عبر الفيس بوك