"العربية الدائمة للبريد" تناقش تقنين التجارة الإلكترونية بمسقط.. اليوم

مسقط - الرؤية

تستضيف السلطنة -ممثلة بوزارة النقل والاتصالات- وبالتعاون مع شركة بريد عمان، خلال يومي 28 و29 مارس الاجتماع الرابع و الثلاثين للجنة العربية الدائمة للبريد المنبثقة عن مجلس الوزراء العرب للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويترأس الاجتماع سعادة سعيد بن حمدون بن سيف الحارثي وكيل وزارة النقل والاتصالات للموانئ والشؤون البحرية القائم بأعمال وكيل الوزارة للاتصالات، وبحضور بشار حسين مدير عام اتحاد البريد العالمي، وسبق اجتماع اللجنة اجتماعات تحضيرية لفرق العمل التابعة لها خلال اليومين الماضيين.

ويناقش المجتمعون في اللجنة مواضيع مختلفة ذات صلة بقطاع البريد منها الإستراتيجية البريدية العربية العامة للفترة (2018-2023)، وتقنين التجارة الإلكترونية، ومتابعة تنفيذ خطة التنمية الإقليمية للبريد...وغيرها. وتأتي استضافة السلطنة لمثل هذه الاجتماعات المهمة لإظهار دور السلطنة الإيجابي والفاعل على المستوى الإقليمي والدولي في مختلف المجالات، وكذلك للعمل على تقوية أواصر العلاقات العربية من أجل تحقيق الأهداف الإستراتيجية المشتركة في مختلف القطاعات التنموية، خاصة وأن السلطنة تطمح لأن يلعب قطاع البريد دورا محوريا في تسهيل التجارة والخدمات اللوجستية الأخرى. وقد جاء اجتماع اللجنة العربية الدائمة للبريد الرابع والثلاثين بناء على التوصيات التي خرج بها الاجتماع الثالث والثلاثون للجنة العربية الدائمة للبريد.

تعليق عبر الفيس بوك