"البرواني" تثري الجلسات النقاشية في "عمان الدولي للنفط والغاز"

مسقط – الرؤية

تشارك مجموعة محمّد البرواني في النسخة الحادية عشرة لمعرض ومؤتمر عُمان الدولي للنفط والغاز الذي تقام فعالياته في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض. وقد افتتح معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز المؤتمر، وشهد عدة جلسات نقاشية حول الاستخلاص المعزّز للنفط. وكان لشركة بتروغاز نصيبا من هذه الجلسات، حيث ساهمت سعادة الرواحية بورقة عمل حول خبرة الشركة في مجال الاستخلاص المعزّز للنفط. كما رعى معالي محمد بن الزبير، مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي افتتاح معرض النفط والغاز المصاحب للمؤتمر أول أمس.  

وقد وثّقت المجموعة حضورها في هذا الحدث الذي يُعدّ أكبر تجمّع لمجموعة شركات النفط والغاز الدولية بمشاركة كل من شركة محمد البرواني لخدمات النفط، وشركة بتروغاز لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز، وشركة موارد للتعدين، وشركة الخدمات الهندسية المتحدة. وتلقّى ممثلو الشركات العديد من الاستفسارات من الحضور مما يعكس الاهتمام الكبير بمجموعة محمّد البرواني.

وقام كل من سالم الحارثي، الرئيس التنفيذي لشركة محمد البرواني لخدمات النفط، وياسر المغيري، مدير عام الموارد البشرية والإدارة وتقنية المعلومات بشركة بتروغاز بتمثيل المجموعة في حفل الافتتاح وخلال استقبال الضيوف في الجناح الخاص بالمجموعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك