تعليمية شمال الباطنة تكرم الطلاب الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

 

صحار - العمانية

احتفلت المُديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة ممثلة بدائرة المدارس الخاصة بتكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم وذلك تحت رعاية الدكتور علي بن ناصر الحراصي مدير عام تعليمية شمال الباطنة.

وألقى خالد بن سيف الجابري المشرف على المسابقة ورئيس لجنة التقييم كلمة بهذه المناسبة أوضح من خلالها الاهتمام الذي توليه وزارة التربية والتعليم بحفظ كتاب الله عبر هذه المسابقة بشقيها إتقان التلاوة والصوت الحسن وحفظ القرآن الكريم مشيرًا إلى النتائج التي حققها طلبة المحافظة على مستوى السلطنة.

كما أشار إلى أنَّ عدد الطلبة المتأهلين للتصفيات النهائية للمحافظة في مسابقتي التلاوة والصوت الحسن والحفظ بلغ ١٧٠ طالبًا وطالبة يمثلون ٦٣ مدرسة خاصة بشمال الباطنة تأهل منهم للمنافسة على مستوى المدارس الخاصة بالسلطنة ٦ طلاب في مسابقة إتقان التلاوة والصوت الحسن و١٢طالبا وطالبة في مسابقة حفظ القرآن الكريم.

تضمن الحفل عددًا من الفقرات المتنوعة من بينها تقديم عدد من الأناشيد الدينية والقصائد التي توضح مكانة حافظ كتاب الله في الدنيا والآخرة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين بالمراكز المتقدمة في مسابقتي حفظ القرآن الكريم وإتقان التلاوة والصوت الحسن بمختلف مستوياتها والبالغ عددهم ١٠٠ طالب وطالبة إلى جانب تكريم لجان التقييم وعدد من المدارس الخاصة.

 

تعليق عبر الفيس بوك