د. وليد الزدجالي رئيسا للجمعية الطبية ود.مصطفى الهنائي نائباً

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

عقد بمقر الجمعية الطبية العمانية بالخوير اجتماع الجمعية العمومية للجمعية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد للجمعية بحضور الأعضاء.

بدأ الاجتماع بعرض للدكتور وليد الزدجالي رئيس الجمعية عن إنجازات العامين المنصرمين والأهداف والخطط التي تحققت، مشيرًا إلى الازدياد المطرد لعدد الأطباء المنضمين لعضوية الجمعية والروابط العلمية المنبثقة منها. كما أوضح أن ثمار الجهد المبذول قد أثمرت باختيار الجمعية الطبية العمانية ضمن أفضل الجمعيات الخليجية وتم تكريمها على هذا الأساس كما جاء اختيار رئيس مجلس إدارة الجمعية رئيسًا لاتحاد الأطباء العرب ليوثق هذه الجهود.

من جهته قدم الدكتور سلطان الحارثي أمين عام الجمعية عرضا مرئيا أوضح فيه وضع الروابط القائمة والطلبات الجديدة لإنشاء روابط علمية. كما قدم تفصيلا لبعض بنود اللائحة الأساسية الجديدة للجمعية والبنود الخاصة بعضوية الجمعية والروابط..

بعدها قام الدكتور بدر الحضرمي أمين الصندوق بتقديم التقرير المالي والذي أشار فيه إلى أن الجمعية استطاعت أن تتجاوز التحديات وأصبحت أكثر استقرارا ولديها برامج وأنشطة تساهم في استقرار وضعها المالي.

بدوره قدم الدكتور طه اللواتي تقرير اللجنة العلمية أفاد من خلاله بأن الجمعية أنهت كافة المتطلبات لمقترح مجلة الجمعية الطبية العمانية كمجلة علمية طبية بمعايير عالمية.

كما قدم الدكتور مصطفى الهنائي تقرير الموقع الإلكتروني للجمعية الذي يربط جميع الأعضاء والروابط العلمية المندرجة تحت مظلة الجمعية، مشيرًا إلى أن هذا الموقع يتميز بشموليته ومحتواه الذي يتضمن ما يستجد من المواضيع الطبية والصحية في السلطنة واللقاءات والحلقات العلمية التي تعقد في السلطنة وكافة أنحاء العالم بالتعاون مع الجمعية. كما يشتمل على برنامج متكامل لتسجيل الأطباء.

بعد ذلك تمَّ التصويت على الأسماء المترشحة لمجلس الإدارة الجديد حيث أسفرت النتائج عن اختيار الدكتور وليد الزدجالي رئيساً لمجلس الإدارة، والدكتور مصطفى الهنائي نائبًا للرئيس والدكتور سلطان الحارثي أمينا عاما والدكتور بدر الحضرمي أمينا للصندوق.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك