تعليمية جنوب الباطنة تُكرّم الطلبة المجيدين

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

الرستاق - طالب المقبالي

كرّمت المديريةُ العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة الطلبةَ المجيدين في التحصيل الدراسي وعددا من طلبة الدمج السمعي في دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الأول من العام 2017-2018

أقيم الحفل تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي مستشار وزارة التربية والتعليم وبحضور مدير عام تعليمية المحافظة حمد بن خلفان بن عبد الله الراشدي وعدد من المسؤولين والتربويين وإدارات المدارس وأولياء أمور الطلبة المكرمين.

في بداية الحفل قدمت طالبات مدرسة الحزم لوحة ترحيبية، ثم ألقى صالح بن خليفة الشعيلي المدير العام المساعد لشؤون التقويم التربوي والبرامج التعليمية والمدارس الخاصة أكد فيها على أهمية بذل المزيد من الجهود في طلب العلم والمعرفة مبيناً عطاء المعلمين وتفانيهم في التعليم وموضحاً الأدوار الجليلة التي تقوم بها تعليمية المحافظة وأهمية التواصل بين البيئة المدرسية والمجتمع المحلي ومختلف المؤسسات الحكومية والخاصة.

وألقت الطالبة أُمنية بنت أحمد بن صالح الحمادية من مدرسة أم حبيبة كلمة المكرمين بيّنت فيها أهمية الاجتهاد في طلب العلم والمعرفة وبذل المزيد من الجهود وتحقيق أعلى مستويات التحصيل الدراسي.

بعد ذلك قدم مجموعة من الطلبة المجيدين المكرمين في التحصيل الدراسي جلسةً حوارية حول طلب العلم والتعلم والبحث عن المعارف والاجتهاد في العملية التعليمية .

بعد ذلك قام سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي مستشار الوزارة راعي المناسبة بتكريم  94  طالبا وطالبة من ولايات المحافظة ممن حصلوا على نتائج عالية ومتفوقة في التحصيل الدراسي للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي على مستوى المحافظة، كما تم تكريم عدد (7) من طلبة الدمج السمعي المجيدين في دبلوم التعليم العام.

 

تعليق عبر الفيس بوك