أبطال الأولمبياد يحققون نتائج متقدمة في بطولة أبوظبي والأسرة الرياضية تحتفي بعودتهم

...
...
...
...

صلالة – خاص

شارك عدد من أبطال فرع جمعية الأولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار في بطولة الألعاب العالمية الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص الدولي بأبوظبي 2018 والتي أقيمت خلال الفترة من 14 إلى 23 مارس 2018، مع إقامة الفعاليات في معظم المواقع والمنشآت التي ستستخدم خلال الألعاب العالمية 2019. وقد شارك في البطولة أكثر من 1600رياضي من 30 دولة في 17 رياضة مختلفة.

وحصل الأبطال أيمن بن خميس بيت مقص وسعيد بن أحمد بيت سعيد بقيادة المدرب يوسف عوض نصيب بيت سليم على عدد من المراكز المتقدمة بلعبة الريشة الطائرة ضمن بطولة الألعاب العالمية الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص الدولي بأبوظبي.

حيث حصل أيمن بيت مقص وسعيد بيت سعيد على الميدالية الفضية عن فئة الزوجي وعن فئة الفردي حصل أيمن بيت مقص على الميدالية البرونزية.

وقد تم استقبالهم مؤخرا بمطار صلالة بحضور سعادة محمد علي باقي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مرباط ورؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة والشيخ نايف بن أحمد الشنفري عضو مجلس إدارة جمعية الأولمبياد الخاص ورئيس الأولمبياد الخاص بظفار ولفيف من الإعلاميين وأعضاء فرع الجمعية بظفار وأهالي أبطال الاولمبياد الخاص.

من جانبه أشاد الشيخ نايف ين أحمد الشنفري عضو مجلس إدارة جمعية الأولمبياد الخاص ورئيس الأولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار بما حققه الأبطال الذين مثلوا السلطنة وجمعية الأولمبياد الخاص العماني خير تمثيل وحققوا مراكز متقدمة، مؤكداً أن جمعية الأولمبياد الخاص العماني تبذل جهودا حثيثة من قبل مجلس إدارتها وأعضائها لدعم هؤلاء الأبطال وتعزيز مهاراتهم والأخذ بأيديهم لتحقيق ذاتهم وإبراز إمكانياتهم المختلفة.

وأضاف أنّ الجمعية تقدم برامج مختلفة لتهيئة هؤلاء الأبطال بجانب البرامج التي تُعنى بالتوعية بأهمية المشاركة وإدماج أبطال الجمعية مع المجتمع عبر فعاليات ومناشط مختلفة تحقق هذا المطلب.

وأشار إلى أنّ جمعية الأولمبياد الخاص العماني تهدف إلى رعاية ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية وهي الرؤية التي تستقي منها الجمعية مبادئها، كما تسعى إلى تنمية المهارات السلوكية والحركيّة والمهنيّة لأفرادها، ونشر الوعي المجتمعي بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية، والتشجيع على دمجهم في المجتمع وإشراكهم في المجالات الاجتماعيّة والثقافيّة والرياضيّة والصحيّة والمهنيّة والترفيهيّة بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية.
 

تعليق عبر الفيس بوك