مذكرة تعاون بين "ديم" و"بريد عمان"

 

مسقط – الرؤية

وقع سعادة محمد بن عبدالله المحروقي رئيس الهيئة العامة للكهرباء والمياه "ديم" وعبد الملك بن عبد الكريم البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة بريد عمان مذكرة تفاهم وتعاون لنقل البريد الخاص بالهيئة من مختلف فروعها في محافظات السلطنة.

ويأتي انضمام "ديم" ترجمة لتوصية مجلس شؤون المالية وموارد الطاقة بإسناد البريد الحكومي إلى شركة بريد عمان، وتفعيل قرار فريق تطوير البريد الحكومي بضم عدد من الجهات الحكومية للمرحلة التجريبية للخدمة. ويعد انضمام "ديم" استكمالاً لجهودها في عملية التطوير والتحديث التي تنتهجها من أجل تجويد الخدمات وتوفير الوقت والجهد في كافة عملياتها.

ونصت الاتفاقية على أن تستلم شركة بريد عمان البريد اليومي من مقر "ديم" بمحافظة مسقط وإيصاله إلى جميع الجهات الحكومية والخاصة في المحافظة وتسليمها في نفس اليوم، كما اشتملت الاتفاقية على خدمة استلام البريد اليومية من مقر "ديم" بمحافظة مسقط وإيصاله إلى جميع فروعها بالمحافظات أو العكس ويتم أخذ البريد من فروع "ديم" بالمحافظات وإيصاله إلى المقر الرئيسي بمحافظة مسقط على أن يتم التسليم خلال 24 ساعة من استلام البريد، ويتم متابعة البريد إلكترونياً.

وتهدف الشراكة بين مؤسسات الدولة إلى بناء الثقة والاستفادة من الإمكانيات المتوفرة لكل جهة، وتوفر مذكرة التفاهم  لـ"ديم" التقليل من المصاريف المالية التي تستهلكها لنقل البريد اليومي بالإضافة إلى السرعة والاحترافية في إيصال البريد.


 

تعليق عبر الفيس بوك