"صحار الإسلامي" يبدأ عملياته في فرع بركاء الجديد

بركاء – الرؤية

بدأ بنك صحار الإسلامي - نافذة الخدمات المصرفية الإسلاميّة لبنك صحار- عملياته المصرفيّة في فرعه الجديد بولاية بركاء، وهو الفرع السادس ضمن شبكة فروع صحار الإسلامي التي تقدّم باقة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفيّة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وقد احتفى الموظفون بأول زبون يفتتح حسابًا في الفرع، وقدموا له هدية خاصة بهذه المناسبة.

وقال سالم بن خميس المسكري، نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي إنّ افتتاح فرع بركاء لصحار الإسلامي يؤكد التزامنا المتواصل بتقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لتلبية احتياجات الزبائن في المنطقة. وقد تم تجهيز الفرع الجديد بكل المتطلبات اللازمة لتقديم حلول مصرفيّة متكاملة للأفراد والشركات، وبما يضمن الامتثال التام لقواعد ومبادئ الشريعة الإسلاميّة.

ويقدم الفرع الجديد في ولاية بركاء باقة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلاميّة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية مساءً من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، كما أنّ الفرع مجهّز بأجهزة السحب والإيداع الآلي لتقديم العديد من الخدمات للزبائن على مدار الساعة.

ويُشار إلى أنّ صحار الإسلامي ومنذ تأسيسه عام 2013، يقدم حزمة متكاملة من الحلول المصرفية التي تلبي احتياجات زبائن قطاع التجزئة والمؤسسات في جميع أنحاء السلطنة، وذلك يتضمن الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتمويل الشخصي، وتمويل السيارات، والودائع، والحسابات الجارية، وتمويل بناء وشراء المنازل. وإلى جانب ذلك، فإنّه يوفر باقة من الخدمات الخاصة بزبائن الشركات، مشتملة على تمويل الأصول، وتمويل رأس المال العامل، وتمويل المشاريع (التمويل التجاري)، وخدمات الخزينة والاستثمارات.

تعليق عبر الفيس بوك