الرستاق يبحث عن فوز جديد يقربه من الأضواء .. وصراع على الوصافة بين صور ومجيس

 

الرؤية – وليد الخفيف

يسعى الرستاق لتعزيز صدارته لقمة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عندما يحل اليوم ضيفاً على بوشر ضمن منافسات الأسبوع الأول من المرحلة الثانية المؤهلة لدوري عمانتل . ويطمح السيب في تعويض خسارة الأسبوع الماضي عندما يلاقي بهلا، أما اللقاء المحتدم فيجمع مجيس وصور والعلامة الكاملة نصب أعينهما.

ونجح الرستاق الأسبوع الماضي في تحقيق فوز صعب على بهلا خارج قواعده بهدف نظيف ضمن له البقاء في الصدارة رافعًا رصيده إلى 13 نقطة، فالعنابي الذي فاز في أربع مباريات وتعادل في واحدة ولم يتذوق طعم الخسارة بات أقرب المرشحين للعودة للأضواء وتبدو طموحاته كبيرة في لقاء اليوم لمواصلة الانتصارات

في المقابل تبدو حظوظ بوشر صعبة للغاية عطفًا على تزيله جدول الترتيب، فلم يحصل الفريق سوى على نقطة واحدة من خمس عشرة نقطة، وكانت آخر خسائره أمام صور في الجولة الماضية بالثلاثة

ومن جهته قال المدرب العراقي ثائر عدنان "نسعى للظهور بشكل جيد ولكن هناك تحديات كبيرة أمامنا تتمثل في العناصر والخبرة، ونتائج الدور الأول. المحترفون لم يصنعوا الفارق، وجهودنا ستتواصل طمعاً في تحقيق نتائج طيبة"

 

وسيكون صراع الوصافة محتدما بين صور ومجيس ، فطموحات رجال سالم سلطان كبيرة على الخروج من الموقعة بفوز يضمن البقاء في المركز الثاني، وبنفس الطموح يخوض سالم سلطان اللقاء وكان صور – 10 نقاط -  قد فاز على بوشر الجولة الماضية بثلاثية بيضاء في العفية، كما نجح أيضًا مجيس في تحقيق فوز ثمين على السيب فض بموجبه الشراكة على المركز الثالث رافعًا رصيده إلى 8 نقاط.

من جانبه قال سالم سلطان مدرب مجيس "طموحاتنا كبيرة ورجالي في حالة فنية وبدنية عالية. سنبذل كل الجهود من أجل تحقيق الفوز والقفز على الوصافة والمضي قدمًا نحو عودة تاريخية للأضواء " وأضاف "فريقي مزيج بين عناصر الخبرة والشباب لذا فأداؤه متوازن" .

ولم يعد أمام السيب خيارات متعددة إذا أراد العودة للأضواء، فالخسارة الأسبوع الماضي من مجيس عطلت مساعيه، فتراجع الفريق للمركز الرابع وتجمد رصيده عند 5 نقاط، لذا فالعلامة الكاملة مطلبه ومبتغاه اليوم أمام بهلا الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط والفوز أيضا مطلبه لإحياء آماله، والقفز نحو المركز الرابع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك