طرح مجموعة عطرية جديدة لأول مصممة عمانية

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

طرحت مصممة العطور العمانية ديانا صومار أول مجموعة عطرية لها في حفل أقيم مؤخرا تحت رعاية جناب السيدة الدكتورة بسمة آل سعيد، بحضور نخبة من رائدات ورجال الأعمال وبعض الشخصيات البارزة مثل الشيخة بشاير آل صباح والممثلة الكويتية منى شداد.

وشملت المجموعة التي جاءت تحت اسم صانعتها ديانا صومار 4 عطور متنوعة "انويا – وديلامور- وايلسيان- وريفيوز". وأعلنت صانعة المجموعة في كلمتها عن تخصيص ٥٪ من أرباح مبيعات تلك المجموعة لجمعية التدخل المبكر في لافتة إنسانية، وقالت: حرصنا ونحن نعد لتدشين المجموعة العطرية الجديدة، على أن تأتي ملبية لأذواق شريحة واسعة من عشاق العطور من الجمهور المستهدف، سواء الرجال منهم أو النساء؛ حيث تضم المجموعة الجديدة أربعة عطورٍ مختلفة؛ هي: "أنويا، وديلامور، واليسين، وريفيور؛ لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات. وإيمانا منّا بمسؤوليتنا الاجتماعية، ودورنا المجتمعي الخدمي، يسرني ونيابة عن مجموعة ريدان للعطور، أعلن وعبر منصة تدشين المجموعة العطرية الجديدة ديانا صومار، عن تخصيص نسبةٍ من مبيعات المجموعة لصالح أبنائنا من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. كمبادرةٍ منا ودعم لتلك الفئة التي لطالما دعت حكومتنا الرشيدة تحت القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- للاهتمام بها، وتوفير الدعم اللازم لها من قبل القطاعين: العام، والخاص.

وأكدت جناب السيدة بسمة آل سعيد في كلمتها أهمية المساهمة المجتمعية التي تقوم بها مجموعة ريدان لدعم الجمعية ودعت جنابها أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتخصيص جزء ولو بسيط من أرباحهم لدعم الفئات المجتمعية المختلفة لإسعادها وللمساهمة في تنمية المجتمع العماني.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك