"شل للتنمية" تستعرض استثماراتها المجتمعية في "غرب آسيا للنفط والغاز"

 

مسقط – الرؤية

تستعرض شل للتنمية - عُمان جهودها ومشاريعها المختلفة في قطاع الطاقة المتجددة واستثماراتها المجتمعية المُثمرة، في إطار مشاركتها في مؤتمر ومعرض غرب آسيا للنفط والغاز الذي تنظمه جمعية مهندسي البترول. وتقام الفعالية في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة بين 26 و28 مارس الجاري بمشاركة 300 شركة من 19 دولة بهدف تسليط الضوء على المبادرات المختلفة التي يُطلقها قادة ورواد قطاع النفط والغاز. وتستعرض شركة شل مشروع "الطاقة الشمسية للمدارس" ومشروع "ماراثون شل البيئي" خلال المعرض المصاحب للفعالية. ويحظى الضيوف والزوار بفرصة للاستمتاع بجولة جولف افتراضية ومسابقة في مجال تحويل قطاع الطاقة.

وتأكيداً لدور شركة شل للتنمية - عُمان الريادي في قطاع الطاقة بالسلطنة، يترأس خبراء من الشركة اللجنة المُنظِمة لمؤتمر جمعية مهندسي البترول حيث سيشاركون في الجلسات النقاشية، والجلسات التدريبية وحلقات العمل التي ستقام خلال المؤتمر. وسيركز خبراء شل المشاركون في الجلسات النقاشية الخمس على أحدث التطورات التقنية وكيفية تعزيز عوامل الاستخلاص بالإضافة إلى تسليط الضوء على النجاحات التي تحققت في مجال الاستخلاص المعزز للنفط. كما ستقام حلقة عمل للمرأة وذلك تحت اسم "نحو تفوق المرأة: التواصل، والتنوع والإلهام".

وقالت منى بنت سعيد الشكيلية، مدير عام الشؤون الخارجية بشركة شل للتنمية – عُمان إن مؤتمر ومعرض غرب آسيا للنفط والغاز من أبرز الفعاليات التي تشهد استعراض أحدث التقنيات وآخر مستجدات والجهود المبذولة لإيجاد مستقبل أكثر استدامة للطاقة. ونحن في شل للتنمية - عُمان نركز دائماً على تعزيز القيمة المحلية المضافة والاستثمارات الاجتماعية التي من شأنها تحقيق النمو الاجتماعي والاقتصادي. وقد أتاحت لنا هذه الفعالية فرصة لتقديم مشروعنا للاستثمار المجتمعي والذي أطلقناه تحت اسم "الطاقة الشمسية للمدارس" وإبراز جهودنا الرامية إلى تعزيز تطور السلطنة في ريادة الأعمال وتطوير الشباب وفُرص التوظيف والصحة والسلامة والأمان والبيئة. ومما لا شك فيه أن هذه المبادرات والمساهمات تُجسد ثقافتنا والتزامنا المتواصل بإيجاد مستقبل بدون انبعاثات ضارة للأجيال القادمة من خلال برامجنا المستدامة وطويلة الأجل.

وفي نسخته الحادية عشرة، أصبح مؤتمر ومعرض غرب آسيا للنفط والغاز ضمن أبرز الفعاليات التي تستقطب شركات النفط والغاز على الصعيدين المحلي والدولي. ويُشكل المؤتمر منصة لمشاركة واستعراض أحدث التطورات ومستقبل القطاع، فضلاً عن إتاحته الفرصة لتعزيز أطر التعاون المشترك بين الشركات.

 

تعليق عبر الفيس بوك