فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية لجان "الغرفة"

مسقط – الرؤية

جددت غرفة تجارة وصناعة عُمان دعوتها لأصحاب وصاحبات الأعمال المتخصصين والمهتمين في كافة قطاعات ومجالات العمل التجاري والاقتصادي للترشح لرئاسة وعضوية بعض اللجان المتخصصة المؤقتة التي أقرها مجلس الإدارة خلال اجتماعه الأخير المنعقد في فبراير الماضي.

وقال عبد العظيم بن عباس البحراني الرئيس التنفيذي للغرفة إن ذلك يهدف إلى توسيع دائرة المشاركة واستقطاب الكفاءات والخبرات في القطاع الخاص العماني لإدارة تلك اللجان خلال الفترة الحالية لمجلس الإدارة 2018 – 2022م وهو ما سينعكس بالإيجاب على ما ستتبناه تلك اللجان من قضايا وموضوعات وما ستتبناه من قرارات ورؤى ومقترحات تخدم أهداف وتطلعات القطاع الخاص وعملية التنمية الاقتصادية والتنمية الشاملة في السلطنة.

وأكد البحراني أن الغرفة دشنت مرحلة متقدمة من الشراكة والتنسيق مع الشركاء في الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع مشيرا إلى حرص الغرفة على تعزيز مشاركات المتخصصين والفاعلين من أصحاب وصاحبات الأعمال في القطاع الخاص العماني في أعمال الغرفة ومبادراتها الراهنة والمستقبلية. كما دشنت الغرفة استمارة الترشح لرئاسة وعضوية عدة لجان، وهي: الأمن الغذائي، والتعليم، وتنظيم سوق العمل، وصاحبات الأعمال، وقطاع المال والتأمين، والنقل والقطاع اللوجستي، والمعارض وصناعة المؤتمرات والاجتماعات، ودراسة التشريعات والقوانين، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتطوير العقاري والمقاولات.

وتدعو الغرفة كذلك المهتمين من أصحاب وصاحبات الأعمال والمختصين في القطاع الاقتصادي للترشح لعضوية لجنة القطاع الصحي، ولجنة السياحة، ولجنة الشؤون الاقتصادية والبحوث والدراسات، ولجنة التعدين، ولجنة الصناعة. وتتوافر استمارات الترشح على موقع الغرفة الإلكتروني حتى آخر يوم لاستقبال الترشيحات في 29 مارس.

 

تعليق عبر الفيس بوك