وزير الخدمة المدنية يكرم موظفي الدائرة القانونية

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

كرم معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية بمكتبه أمس الدكتور المستشار القانوني للوزير وموظفي الدائرة القانونية بوزارة الخدمة المدنية، وذلك تقديراً لجهودهم التي بذلوها في العام المنصرم 2017.

وأعرب معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية خلال التكريم عن تقديره للجهود التي بذلها الموظفون  واجتهادهم في دراسة وبحث المواضيع المتصلة بالشق القانوني، والترافع أمام المحاكم في القضايا المرتبطة بعمل الوزارة، متمنياً معاليه لهم دوام التوفيق والنجاح.

ومن جانبهم، عبر موظفو الدائرة عن تقديرهم لهذه اللفتة التكريمية الطيبة من لدن معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية، معربين عن بالغ شكرهم واعتزازهم بهذا التكريم، الذي يعكس الاهتمام والتشجيع الذي توليه الوزارة لمنتسبيها.

يشار إلى أنَّ الدائرة القانونية استطاعت من خلال البحث والدراسة وتقديم المذكرات القانونية والمرافعة أمام المحاكم القضائية في مختلف درجات التقاضي الحصول على أحكام قضائية نهائية وباتة لصالح هذه الوزارة في كافة الدعاوى القضائية التي اختصمت فيها الوزارة خلال العام المنصرم 2017 والبالغ عددها 62 دعوى قضائية، وهو الأمر الذي يعكس سلامة الإجراءات وإبداء الرأي من كافة التقسيمات التنظيمية بوزارة الخدمة المدنية فيما تقدمه في كافة مجالات الخدمة المدنية طبقاً لاختصاصات هذه الوزارة الواردة بالمرسوم السلطاني رقم (142/2008)، وبما يضمن استقرار المراكز القانونية للموظفين والتطبيق الصحيح لقانون الخدمة المدنية واللوائح المنفذة لأحكامه.

حضر التكريم سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، وسعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية وسعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية وعدد من مسؤولي الوزارة.

تعليق عبر الفيس بوك