توعية موظفي "التأمينات الاجتماعية" بأهمية التخطيط

 

مسقط – الرؤية

نظمت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية ممثلة في دائرة التخطيط أسبوعا للتخطيط تحت شعار "التكامل" خلال الفترة من 18 وحتى 22 مارس، بهدف توعية موظفي الهيئة بأهمية التخطيط لمسارهم العملي وفق خطط واضحة ترتكز عليها أهدافهم التي يسعون إلى تحقيقها للارتقاء بالعمل المؤسسي.

وتم تنظيم محاضرة بعنوان التكامل في العمل المؤسسي، قدمها أحد الخبراء الدوليين في مجال التطوير المؤسسي والتميز وبطاقة الأداء المتوازن، وتناولت المحاضرة أهمية التكامل في العمل المؤسسي على صعيد إعداد وتنفيذ الخطط والأعمال التشغيلية اليومية، إلى جانب ضمان استمرارية العمل وتحقيق المنفعة العامة لأغلب الفئات.

وذكر  المحاضر أن التكامل المؤسسي يقضي على كافة أشكال الفوضى والعشوائية ويحقق حالة من التوازن ويسهم في تعزيز الاستفادة من التجارب المختلفة. كما شهد الأسبوع تنظيم ورشة الخطط التشغيلية السنوية على مدار يومين لمراجعة الخطط التشغيلية المعتمدة للعام 2018م بهدف التأكد من انسجامها مع المنهجية السليمة المتبعة في إعداد الخطط التشغيلية السنوية للتقسيمات الإدارية بالهيئة وكذلك التحضير لخطط عام 2019م.

وقال سالم الرحبي رئيس قسم التخطيط والتطوير بالهيئة: نسعى إلى تعزيز مبدأ التكامل في الأداء المؤسسي المرتبط بتطبيق مواصفات التكامل والمواءمة بين مختلف المستويات الإدارية في إعداد الخطط العامة وتنفيذها، وفي الأعمال التشغيلية اليومية.

 

تعليق عبر الفيس بوك