"المها" توفر الوقود لأولى رحلات مطار مسقط الدولي الجديد

مسقط – الرؤية

شاركت "المها لتسويق المنتجات النفطية" في التشغيل التجاري لمطار مسقط الدولي الجديد، حيث زودت طائرة الطيران العُماني المجدولة رحلتها إلى صلالة بوقود الطيران من شاحناتها الجديدة الخاصة بتعبئة وقود الطيران (الهيدروليكية)، حيث تعد الرحلة رقم WY925 أول رحلة تقلع من المطار الجديد.

وقال المهندس حافظ بن عوض بيت حديد مدير أول أعمال الطيران بالشركة إن مشاركة "المها" في بدء التشغيل التجاري لمطار مسقط الدولي الجديد يعد مفخرة بالنسبة لنا، لكونه يعد من إنجازات النهضة المباركة، وسيعمل على تعزيز وتنشيط الاقتصاد الوطني لاسيما القطاع اللوجستي وكذلك القطاع السياحي، مشيراً إلى أن "المها" ممثلة بدائرة أعمال الطيران سوف تستمر في بذل جهودها لتطوير نشاطها لكي تصبح رائدة في السوق.

وأكد بيت حديد حرص شركة "المها" على جودة ونقاء وقود الطائرات من خلال القيام بفحص الجودة لوقود الطائرات في كل المراحل التي يمر بها الوقود انتهاء بتزويد الطائرة بالوقود، ضمن بيئة آمنة وسليمة.

وقد جددت شركة "المها" عقد توريد وقود الطيران مع الطيران العماني بمطار مسقط الدولي الذي ينتهي في 31 مارس الجاري لمدة عامين، وتقدر الإيرادات المتوقعة بـ 40 مليون ريال عماني سنوياً، وتتوقع الشركة تحقيق دخل معقول من تجديد هذا العقد.

تعليق عبر الفيس بوك