"أساس" راعٍ رئيسي للقاء تواصل قطاع التجزئة

مسقط - الرؤية

تحرص شركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار "أساس" منذ مباشرة أعمالها في تعزيز تنوع العائدات الاقصادية الوطنية للقطاعات غير النفطيّة من خلال تحديد الفرص الاستثماريّة الجديدة والحلول المبتكرة، التي من شأنها تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين على أرض السلطنة والارتقاء بمستوى حياة الأفراد والمجتمعات فيها. وتعمل "أساس" في تصميم وتنفيذ عدة مشاريع متنوعة في قطاعات السياحة، والخدمات اللوجستيّة، والنقل، والرعاية الصحيّة، والتعليم وتجارة التجزئة.

ومن هذا المنطلق، شاركت أساس كراعٍ رئيسي في فعالية "لقاء التواصل السنوي لقطاع التجزئة بالسلطنة" الذي جمع نخبة من مطوري الأسواق التجارية وتجار التجزئة لتبادل الخبرات والأفكار لتطوير القطاع والنهوض به، ونظم اللقاء مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط في فندق جراند ميلينيوم مسقط.

وحضر اللقاء عدد من العاملين في قطاع تجارة التجزئة من مختلف دول الخليج وتعليقاً على ذلك، قال سليمان بن أحمد الكندي، رئيس وحدة تأجير التجزئة: تعمل شركة أساس على تنفيذ عدة مشاريع في أماكن مختلفة. ومعظم هذه المشاريع بها مكونات وأجزاء تختص بتجارة التجزئة نظراً لأهميتها ومساهمتها المباشرة في نجاح هذه المشاريع. لذلك عملنا منذ مراحل تصميم هذه المشاريع في وضع المعايير اللازمة لضمان ذلك. وتأتي رعاية اللقاء حرصا منّا لتطوير هذا القطاع في السلطنة وللقاء هؤلاء النخبة من المطورين والعاملين في هذا القطاع لتبادل الخبرات والأفكار مما يساهم في تعزيز مظاهر التنمية الاجتماعيّة والاقتصاديّة.

تعليق عبر الفيس بوك