"آشا" تفوز بعقد تركيبات "الأكواريوم" في "مول مسقط"

مسقط – الرؤية

حصلت آشا للمقاولات والديكورات الداخلية ش م م - واحدة من الشركات الرائدة في مجال المقاولات في السلطنة- على عقد التركيبات لمنطقة حوض الأسماك العملاق –الأكواريوم-  المرموق داخل وجهة التسوق القادمة مول مسقط.

وحيث إنه من المتوقع أن يكون مول مسقط عجيبة عُمان المقبلة الذي يعرض المعايير العالمية للتنمية العمانية، فإن حوض الأسماك العملاق أو الأكواريوم هو واحد من مناطق الجذب التي طال انتظارها في المول وتنتشر على أكثر من 8000 متر مربع عبر طابقين. ويهدف هذا المفهوم إلى تصوير الثقافة العمانية ومواردها السمكية للجيل الجديد.

وقال ريشي كيمجي، العضو المنتدب لمجموعة آشا: ارتبطنا مع شركة "تماني العالمية للتنمية والاستثمار"على مدى السنوات الـ 20 الماضية لذلك فخورون باحتفاظهم بنا كمقاولهم المفضل، وبالطبع فإنَّ الفوز بهذا المشروع يعبر عن حجم علامتنا التجارية أيضاً؛ وبفضل فريقنا من ذوي الخبرة الذي يعتبر كل مشروع خاص جدا وفريد من نوعه ويسلم المطلوب مع أقصى قدر من التفاني. وعلى مدى العقود الأربعة الماضية شاركت آشا للمقاولات وأكملت بنجاح العديد من المشاريع المرموقة في عُمان بما في ذلك مطار مسقط الجديد.

 

وأعرب الشيخ محمود بن محمد الجرواني رئيس مجلس إدارة مجموعة الجرواني وشركة "تماني العالمية للتنمية والاستثمار"، مطور المشروع عن سعادته بجلب العديد من هذه الأفكار الفريدة من نوعها التي ستكون الأولى في عُمان، ونتطلع إلى افتتاح المول في القريب العاجل. وأشاد بارتباطه بمجموعة آشا على مدى سنوات عديدة فيما مضى وهنأهم على نيلهم هذا العقد المرموق.

وفي الاحتفالية الخاصة التي عُقدت بمناسبة توقيع المشروع، تبادل ريشي كيمجي والفاضل الجرواني العقود بحضور الإدارة العليا: براداب ريدي وأچاي مينون من مجموعة آشا وأنيل ناير وشيبو ماداڤ من مجموعة الجرواني وبريم منEIDC ، حضر أيضا المستشار الرئيسي للمشروع.

ويقع مول مسقط في المعبيلة، في مكان ملائم بين طريق مسقط السريع والطريق السريع 1. وسوف يحتوي على حوض عُمان للأسماك الذي طال انتظاره - أول مشروع أكواريوم في السلطنة، ويأتي تحت مسمى "أكواريوم عُمان"، ليكون أول مشروع ترفيهي تعليمي وسياحي وتراثي يدخل السلطنة من هذا النوع، (أكبر حوض للأسماك في الشرق الأوسط بمساحة 8000 متر مربع) . إضافة إلى الحديقة الثلجية الهائلة المصممة ببراعة على مساحة 5600 متر مربع سوف تكون ممتعة لجميع الأعمار؛ فضلاً عن "شارع" لتناول الطعام في الهواء الطلق وأكثر من 200 محل تقدم للمتسوقين العلامات التجارية العالمية المتخصصة التي سوف تكون متاحة فقط داخل مول مسقط. ويجري العمل بمركز التسوق على قدم وساق للافتتاح في الربع الأخير من العام الجاري 2018.

تعليق عبر الفيس بوك