"مسقط لتوزيع الكهرباء" تنفذ حملة لترشيد الاستهلاك

 

مسقط – الرؤية

تواصل شركة مسقط لتوزيع الكهرباء- إحدى شركات مجموعة نماء- حملاتها التوعوية تماشياً مع الخطة المجدولة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم حسب مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين. وقد زارت الشركة مدرسة النبع للتعليم الأساسي حلقة أولى وحلقة ثانية بولاية العامرات لتنفيذ حملة توعوية لترشيد استهلاك الكهرباء وتجنب بعض المخاطر الكهربائية المنزلية، وشملت الحملة محاضرات توعوية ومسابقات طلابية تهدف إلى توعية النشء بأهمية الطاقة الكهربائية وضرورة المحافظة عليها في المنزل والمدرسة.

وبدأت حملة ترشيد الكهرباء التي تنظمها شركة مسقط لتوزيع الكهرباء مؤخرًا في مدرسة السيب الدولية الخاصة بمشاركة عدد من طلبة المدرسة (الحلقة الأولى والحلقة الثانية) وبحضور الهيئة التدريسية. وجاء التركيز في هاتين الحملتين على طلاب المدارس باعتبارهم الركيزة الأساسية لمستقبل الوطن، لذلك يجب توعيتهم بأهمية الطاقة وضرورة الحفاظ عليها وزرع ثقافة ترشيد الاستهلاك لحصد النتائج في المستقبل القريب.

وتولي شركة مسقط لتوزيع الكهرباء اهتماماً كبيراً بمجال الترشيد وغرس هذه الثقافة لدى طلاب المدارس من خلال التوعية المستمرة عن طريق قنوات مختلفة تشمل اللقاءات والمحاضرات والمطبوعات والإعلام ووسائل النشر الإلكترونية المختلفة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك