"هودن للتأمين" توسع عملياتها بمكتب جديد في السلطنة

مسقط – الرؤية

رحبت شركة هودن التابعة لمجموعة هايبريون للتأمين بمختلف الشركاء الاستراتيجيين في فندق كراون بلازا بمسقط للاحتفال بافتتاح مكتبها في السلطنة. وحضر الاحتفال فريق القيادة العليا الإقليمي في هودن الذي استعرض خطط النمو والاستثمار في منطقة تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا. واستضافت الشركة أكثر من 75 شخصا من مختلف أنحاء السلطنة، إضافة إلى الهند والإمارات والمملكة المتحدة، إلى جانب ديفيد هودن الرئيس التنفيذي لشركة هايبريون وهودن.

وشارك في الاحتفال الشيخ سالم بن سعد بهوان، رئيس مجلس إدارة هودن عمان. وراجيف أرورا، الرئيس التنفيذي للشركة، واتنيك يلمز الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة هودن في منطقة تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وهودن هي ذراع الوساطة للبيع بالتجزئة الدولية من هيبريون، وهي مجموعة تأمين عالمية وتعد أكبر شركة تجارية مستقلة مملوكة للبيع في العالم خارج الولايات المتحدة. وتوفر هودن شبكة الوساطة الخاصة بها "هودن وان" للحلول المتخصصة للعملاء في 82 إقليمًا على مستوى العالم، وتتحكم فيما يزيد عن 13 مليار دولار في منطقة في منطقة تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا، كما تمتلك هودن 12 مكتبًا وتعمل في 12 منطقة مع أكثر من 250 موظفا محترفًا.

وقال ديفيد هودن: هدفنا بناء شركات وساطة محلية قوية، قادرة على الاستفادة من قدراتنا الدولية، وتمكيننا من تقديم حلول ممتازة لعملائنا. كان لنا وجود في هذه المنطقة لأكثر من عشر سنوات وهذا الافتتاح سيعزز موقعنا في عُمان ويؤكد التزامنا تجاه المنطقة، ونتطلع إلى تطوير عروضنا في السلطنة من خلال جذب أفضل المواهب في السوق لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا.

وقال الشيخ سالم بن سعد بهوان: سعداء بالشراكة مع هودن في السلطنة. وهناك فرصة كبيرة لشركات التأمين المحترفة لتقديم أفضل الممارسات العالمية لسوقنا المحلي. وأوضح راجيف أرورا: ستقوم الشركة التي تم تشكيلها حديثا بناء على العلاقات القوية لشريكنا المحلي. وستساعد الخبرة الفنية والسمعة التي تتمتع بها هودن في تعزيز أعمالنا في عمان. وسنركز في البداية على الشركات الصغيرة والمتوسطة والعملاء التجاريين والشركات الكبيرة، ونؤمن بأن عمان تقدم أيضًا فرصة كبيرة للنمو في مجال التأمين الصحي.

تعليق عبر الفيس بوك