ثنائي باردواج يتوجان بلقب كأس أودي كواترو 2018

مسقط - الرؤية
شهدت نسخة عمان من بطولة أودي كواترو للجولف 2018 الكثير من الحماس والإثارة من قبل المشاركين، وفي نهاية المنافسات توج ديبو باردواج وزميله فيناي باردواج بالمركز الأول، بينما حل وصيفا رام افيتاتور وجريش تشاولا، وجاء إيفون ويلنج وباريش ساهاي في المركز الثالث، ويعتبر كأس أودي كواترو للجولف واحدا من أهم الفعاليات لهواة لعبة الجولف على مستوى العالم، وتعد بطولة العام النسخة الثامنة من المسابقة التي تنظمها سيارات الوطية.
وتعد هذه النسخة من فعاليات كأس أودي كواترو التي تنظمها أودي عمان في سلطنة عمان ويحتضن منافساتها ملعب الموج للجولف جزءا من سلسلة كأس أودي كواترو للجولف، كما تعد فرصة كبيرة للاعبي الجولف لعرض مهاراتهم وقدراتهم في جو تنافسي مثالي لاسيما وأن السلطنة تستثمر في توفير ملاعب الجولف المطلوبة وتعمل على دعم لعبة الجولف وتعزيز مهارات الموهوبين فيها بشكل مستمر.
وقال ديفيد ريان، المدير العام لأودي عمان: "نيابة عن سيارات الوطية أتقدم بالتهنئة لكافة أفراد الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، لقد قدموا أداء رائعا خلال المنافسات واستحقوا الفوز بجدارة في كأس أودي كواترو للجولف الذي يعد واحدا من أشهر بطولات هواة الجولف في العالم، ويهدف كأس أودي كواترو في عمان إلى مساعدة اللاعبين من الهواة على رفع مهاراتهم في لعبة الجولف، واختيار أفضل لاعبي الجولف في السلطنة للتأهل للمشاركة باسم السلطنة في النهائيات المزمع إقامتها شهر سبتمبر القادم بنادي شوارزسي للجولف في النمسا ".
يعد كأس أودي كواترو للجولف أكبر سلسلة بطولات لهواة الجولف حول العالم وهناك تزايد واضح في شعبية المسابقة كل عام. يذكر أن بطولة كأس أودي كواترو للجولف تأسست عام 1991، واحتفلت في العام 2016 بالذكرى الـ 25 على انطلاقتها، ويقوم وكلاء أودي حول العالم بدعوة العملاء لممارسة لعبة الجولف في أجواء مليئة بالإثارة والحماس والتنافس، وفي العام الماضي شهدت البطولة مشاركة أكثر من 100 ألف لاعب في أكثر من 730 بطولة مختلفة تم تنظيمها ضمن كأس أودي كواترو للجولف. وتعتبر هذه السلسلة ذات أهمية خاصة لأن كل فريق يفوز بها على المستوى الإقليمي سيحصل على دعوة للمشاركة في النهائيات الدولية.

 

تعليق عبر الفيس بوك