صومار يعود للمشاركة بالراليات المحلية في جولة الجمعة

مسقط - الرؤية

سيعود بطل الراليات المحلية المتسابق المخضرم خالد صومار للمشاركة في بطولة عمان للراليات للموسم الحالي بعد فترة غياب بسبب عدم وجود دعم مادي وفني، حيث أكد صومار أنه من الصعب المشاركة لأن كل جولة تكلف المتسابق مبالغ طائلة، وفي حال عدم وجود راعٍ رسمي أو داعم فإنه من المستحيل المشاركة في أية جولة في ظل الظروف الحالية.

وقال صومار "لم أكن جاهزاً للمشاركة في الجولات الماضية من البطولة كوني لم أجد التمويل، نحن دائماً نعاني من عدم الاهتمام برياضة الراليات مقارنة بباقي الرياضات في السلطنة ورغم أن الراليات هي الأولى من حيث التأسيس والممارسة في السلطنة عن بقية رياضات المحركات لكن الاهتمام بها قليل، ومن هنا نطالب بعودة الروح المعنوية وتنظيم بطولات قوية والاهتمام بالسائقين ودعمهم.

وأضاف "سأشارك في هذه الجولة يوم الجمعة وأتقدم بالشكر لشركة شيداء وناصر البلوشي على الدعم للمشاركة في هذه الجولة وكذلك شركة تاركت التي وقفت بجانبي طوال الراليات الماضية، ولكن يبقى أن نقول بأن رياضة الراليات مشوقة وممتعة متى ما توفرت لها سبل النجاح وتوفرت الإمكانيات المادية والفنية والتغطية الإعلامية والصحفية المناسبة لإنجاح الفعاليات الخاصة بهذه الرياضة ".

وأكد المخضرم صومار أن الجولة الحالية سوف تشهد منافسة حامية بين المتسابقين بسبب وجود أسماء قوية ومتطورة في عالم الراليات المحلية، وإنه سيحاول الفوز بلقب الجولة.

تعليق عبر الفيس بوك