3 مباريات بدوري الدرجة الأولى ..اليوم

مجيس يواجه السيب لفض الشراكة .. وبوشر يبحث في العفية عن فوزه الأول

 

الرؤية – وليد الخفيف

يسعى الرستاق لتعزيز صدارة دوري الدرجة الأولى وقطع خطوة ناجحة تقربه من العودة للأضواء عندما يحل ضيفا على بهلا المتسلحة بحصن جبرين، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من المسابقة، أما بوشر فيرحل تحت قيادة مدربه العراقي ثائر عدنان لمواجهة صور المتسلح بعاملي الأرض والجمهور، ويستقبل مجيس ضيفه السيب تحت عنوان الخطأ ممنوع .

ويحتل الرستاق الصدارة برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد جاء بشق الأنفس أمام مجيس بهدف لمثله في الجولة الماضية، أما بهلا فيحتل المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط، ونجح الأخير في العودة بنقطة التعادل من ميدان مضيفه بوشر الجولة الماضية.

ويطمح صور الذي يحل وصيفا برصيد 7 نقاط من ملاحقة المتصدر وتقليص الفارق آملا تعثر العنابي في موقعة اليوم، فأي نتيجة غير الفوز ستضع وصافته في مهب الريح، لذا فهدف مبارك سلطان وكتيبته الفوز على بوشر لتعويض التعادل أمام السيب في الجولة الماضية وإن جاء التعادل خارج الديار أمام أحد أبرز أندية الكأس الغالية.

في المُقابل يسعى بوشر الذي يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة إلى إحياء آماله في بلوغ دوري الأضواء، وفي سبيل ذلك استعانت إدارة النادي بالمدرب العراقي ثائر عدنان، إذ نجح الأخير في قيادة الفريق قبل ثلاث مواسم نحو دوري المحترفين تزامنا مع بلوغ نصف نهائي مسابقة الكأس الغالية. ويتأهب مجيس متسلحا بجمهور عريض لاستقبال السيب الجريح من بطولة الكأس، ويسعى فريق المدرب الوطني سالم لسطان لفض الشراكة مع السيب على المركز الثالث من خلال الفوز الصريح.

وقدم البحري - الذي يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط مستاويا مع منافسه السيب في عدد النقاط - مباراة جيدة في الجولة الماضية أمام الرستاق، بيد أن مساعيه لم تكلل بانتزاع العلامة الكاملة بعدما فرض التعادل الإيجابي نفسه 1-1 على أحداث اللقاء الجماهيري الذي شهده ملعب العنابي.

 

تعليق عبر الفيس بوك