"الصواري الدولية" توقع أول عقودها مع "سي سي إنيرجي"

 

مسقط – الرؤية

وقعت شركة الصواري الدولية للاستثمار ش.م.ع.م أول عقد عمل لها منذ إنشائها مع شركة سي سي إنيرجي ديفلوبمنت ش.م.ل، بقيمة (9) ملايين دولار أمريكي. ووقع الاتفاقية من جانب شركة الصواري الدولية للاستثمار الدكتور سالم بن سليم الجنيبي رئيس مجلس الإدارة ومن طرف شركة سي سي إنيرجي ديفلوبمنت مديرها العام والتر سيمبسون. وتنص الاتفاقية على إسناد بعض الأعمال اللوجيسيتة لشركة الصواري الدولية للاستثمار في منطقة الامتياز بالمربعين 3 و4 وبفترة عقد مدتها 3 سنوات قابلة للتجديد .

وقال الدكتور سالم بن سليم الجنيبي رئيس مجلس إدارة شركة الصواري الدولية للاستثمار: بهذه الاتفاقية التي تم توقيعها مع شركة سي سي إنيرجي ديفلوبمنت ستبدأ شركة الصواري الدولية أعمالها اللوجيسيتة في محافظة الوسطى مسيرتها في الاعتماد على الكوادر الوطنية لتحقيق التميز وجودة الخدمات، ويستمر العقد 3 سنوات ويُسهم في نمو الشركة ويعزز خبرتها في تنفيذ الخدمات اللوجيسيتة لكبرى المشاريع العاملة في قطاع النفط والغاز بالسلطنة. ونشكر توجه حكومتنا الرشيدة لدعم شركات المجتمع المحلي، كما نشكر كافة المساهمين من أبناء ولايتي محوت والدقم على ثقتهم في مجلس إدارة الشركة وطاقمها التنفيذي.

وقال المهندس محمود بن حميد الجامعي الرئيس التنفيذي لشركة الصواري إن شركة الصواري الدولية للاستثمار هي شركة مملوكة 100 بالمائة للمساهمين من المجتمع المحلي من أبناء ولايتي محوت والدقم بمحافظة الوسطى، وتم العمل فعليا في الشركة بتعيين رئيسها التنفيذي في نوفمبر 2017م وقد تم أخيرًا إسناد أول عقد عمل لشركة الصواري والبدء مباشرة في تنفيذه. 

 

تعليق عبر الفيس بوك