اتفاقية بين "دار العطاء" و"ثواني" لتسهيل إرسال التبرعات

مسقط – الرؤية

وقعت شركة ثواني للتقنيات اتفاقية مع جمعية دار العطاء تكون بموجبها منصة ثواني إحدى القنوات المصرفية الإلكترونية التي يمكن للراغبين في التبرع لدار العطاء إرسال تبرعاتهم من خلالها مباشرة. ومثل شركة ثواني للتقنيات في حفل التوقيع الذي أقيم بالمقر الرئيسي لدار العطاء المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة ماجد بن فايل العامري، فيما مثل دار العطاء إيمان الوهيبي نائب رئيس مجلس إدارة دار العطاء.

وقال ماجد العامري: نفخر في منصة ثواني بأن نكون إحدى الجهات التي تساهم في تسهيل عمليات التبرع للأعمال الخيرية، حيث يتيح تطبيق ثواني إمكانية التبرع لجمعية دار العطاء بكل سهولة ويسر وبغض النظر عن قيمة المبلغ المتبرع به. ويسعدنا توجيه الدعوة للجميع للمساهمة في دعم الأعمال الخيرية والقيام بدورهم تجاه الفئات التي بحاجة للمساعدة من أفراد المجتمع وذلك من خلال المؤسسات المعنية كجمعية دار العطاء التي تعد إحدى أكبر المؤسسات الأهلية الداعمة للأعمال الخيرية في السلطنة. وسعداء بخدمتهم وفق أحدث تقنيات السداد الرقمي في العالم والتي بدورها ستنعكس إيجاباً على صعيد تسهيل عملية التبرع بالأموال إلى حد كبير.

وأضاف ماجد العامري: نحن على ثقة بأن الاتفاقية ستساهم في تعزيز ثقافة العطاء في المجتمع وستضاعف من عمليات التبرع للأعمال الخيرية نظرًا لسهولة وسرعة إجراء عملية التحويل بغض النظر عن المكان والزمان.

وقالت إيمان الوهيبي: نعمل في  دار العطاء على تعزيز مبدأ التواصل والتراحم مع المحتاجين لتأمين الحياة الكريمة لهم ومساعدتهم مادياً لتخطي صعوبات وعراقيل الحياة للعيش برضا وكرامة، كما نعمل على نشر ثقافة العطاء وتأصيلها في المجتمع وتبيان أهميتها في صنع مجتمع مترابط ومتضامن ومتآزر، فضلاً عن تشجيعنا الدائم للمجتمع على مضاعفة التبرع  للأعمال الخيرية. ومن أجل مساعدتنا على تحقيق أهدافنا المرسومة نبحث عن الشركاء الذين يمكنهم مساعدتنا على تبسيط تحويل التبرعات للجمعية. وتأتي الاتفاقية التي ستعمل على تسهيل عملية تحويل مبالغ التبرع لحسابات الجمعية. ويسرنا أن ندعو الجميع للاستفادة من المزايا العديدة لتطبيق "ثواني" في تقديم الدعم للمحتاجين عبر التبرع لجمعية دار العطاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك