يتيح إمكانية متابعة المشترين لأعمال البناء يوميا عبر هواتفهم النقالة

"الخنجي للتطوير العقاري" تبدأ الأعمال الإنشائية لوضع أساسات مشروع "Office1991"

مسقط – الرؤية

بدأت الخنجي للتطوير العقاري «عقار» - الشركة الرائدة في المشاريع العقارية والمكاتب الذكية- أعمالها الإنشائية وتنفيذ أساسات مشروع "office 1991" المكتب الذكي - وهو مشروع مكتبي متكامل بمواصفات معمارية وخصائص تكنولوجية ذكية، تلبي احتياجات ومتطلبات مختلف الشركات، وتتخطى توقعات أصحاب الأعمال الذين يبحثون عن بيئة عمل مثالية، حيث يمكنهم التحكم بمكاتبهم عن بُعد بواسطة الهاتف النقال إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي تسهل الأعمال وتخلق أجواء مناسبة ومنتجة للموظفين والعاملين، كما سيتمكن المشترون من متابعة الأعمال الإنشائية "يوميا" من خلال هواتفهم النقالة حتى انتهاء المشروع .

وأكد محمد بن عبد الله الخنجي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"الخنجي للتطوير العقاري" أن أعمال الحفر تجري على قدم وساق، مع بدء الأعمال الإنشائية لطوابق تحت الأرض ووضع القواعد والأساسات للبناء، والعمل جار بسرعة لتسليم الوحدات في غضون ثلاث سنوات.

وقال الخنجي إنَّ هناك تسهيلات إضافية ومزايا لتسهيل تملك الوحدات لرجال الأعمال والمستثمرين بخطط سداد تبدأ بدفع 1% في الشهر لتملك المكتب الذكي وتحقيق عائد يصل إلى 13%، مع أقساط ميسرة وبدون فوائد لمدة ثلاث سنوات لمكاتب متكاملة لا يحتاج فيها صاحب الأعمال سوى نقل أثاث شركته، كما شملت المزايا أيضا المستثمرين الأجانب حيث يحق لهم التملك وذلك عن طريق شركات المسجلة بالسلطنة.

ووجه الخنجي الدعوة إلى رجال الأعمال والمستثمرين العمانين والأجانب وأصحاب الشركات بالاستثمار في مكاتبهم الذكية من خلال وحدات Office 1991 نظراً لما توفره من إمكانات عصرية حديثة تناسب بيئة الأعمال، حيث أصبحت المكاتب الذكية سمة أساسية عالمية تسهم في تسريع وتيرة الأعمال وإنجازها.

وقال الخنجي إن السلطنة تشهد نهضة حضارية معمارية، تتطور فيها على كل الأصعدة، وإلى جانب ذلك تتلاحق التطورات العصرية الخاصة بإدخال التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة، لذا سعت الخنجي للتطوير العقاري (عقار)، لإنشاء مشروع Office 1991 المكاتب الذكية، لمواكبة هذا التطور، ومساندة التوجهات الرامية للاعتماد على التكنولوجيا وخلق أجواء تستقطب أصحاب الأعمال المحليين والعالميين على أرض السلطنة، وإنشاء مشاريعهم. ويأتي مشروع المكاتب الذكية، ضمن خطة عقار الطموحة والتي تتضمن مشاريع تلبي احتياجات السوق ببصمة التميز والاتقان، كما أن إطلاق المشروع جاء بعد دراسة مستفيضة وعميقة للسوق، وقراءة تطلعات واحتياجات مختلف الشركات لتجسيد تطلعاتهم على أرض الواقع في مشروع متكامل من كل الجوانب وسيكون حين اكتماله علامة فارقة في السوق وتحفة معمارية بمعنى الكلمة ومركزاً لأعمال ومكانة مهمة في منظومة الاقتصاد الوطني.

وأوضح الخنجي أن Office 1991  عبارة عن مشروع مكتبي بارتفاع 36 متراً، يحتوي على 166 وحدة مكتبية، ويتكون من 13 طابقا أربعة طوابق منها تحت الأرض، وهي مخصصة لمواقف السيارات، بينما تتوزع الوحدات المكتبية على الطوابق من (8-1)، وقد خصص الطابق الأرضي ليكون مركزا تجاريا مثاليا للشركات وأصحاب الأعمال لأنه يتمتع بكل المميزات لأداء العمل في بيئة بمواصفتها تتجاوز التوقعات، ويقع في موقع استراتيجي في قلب مسقط بمنطقة الخوير على واجهة الإشارات الضوئية لمشروع The Office1  ومسقط جراند مول، بالقرب من مختلف الوزارات والدوائر الحكومية .

وتتوفر مساحات مختلفة تلبي احتياجات الشركات الى جانب العائد المادي الذي يصل إلى 13% تقريباً في حال رغبة المشترين في تأجير مكتبهم ومن ميزته توفر 4 طوابق تحت الأرض للمواقف تسع ما يزيد على  400 سيارة . كما يتوفر في المشروع مركز للتجزئة ويحتوي على محلات ومقاهٍ ومطاعم للموظفين والعاملين في المبنى ومن خارج المبنى .

ويشار إلى أن "عقار" اسم له مكانة متميزة في سوق العقار بالسلطنة، واستطاعت خلال 19 عامًا في السوق العمانية تقديم مشاريع متنوعة، حققت إضافة نوعية لمختلف القطاعات. كما شهدت مشاريعها إقبالا كبيرا ونجاحا منقطع النظير حتى أصبحت علامة فارقة في السوق العماني، واعتمدت تلك الرؤية وضع الزبون دائماً على رأس أولوياتها عبر معرفة عميقة بتطلعات الزبائن وتوجهاتهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك