تكريم الفائزين بمسابقات إبداعات شبابية في جنوب الباطنة

الرستاق - طالب المقبالي

احتفلت إدارة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الباطنة بتكريم الفائزين بمسابقات إبداعات شبابية على مستوى محافظة جنوب الباطنة للمتأهلين من نادي الرستاق ونادي الشباب ونادي المصنعة.

حيث تنظم وزارة الشؤون الرياضية هذه المسابقة سنويا ابتداء من المنافسات على مستوى النادي ثم المحافظة وختامًا على مستوى السلطنة.

 رعى حفل التكريم سعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي والي الرستاق وذلك بمسرح مديرية التربية والتعليم بالوشيل في الرستاق.

وقد حصل نادي الرستاق على المركز الأول في ٥ مجالات من أصل ٨ وهي الإخراج السينمائي عادل بن حمد الغافري، وفي الشعر الفصيح معتصم بن محمد الخروصي، وفي التعليق الرياضي لؤي بن حمدان البلوشي، وفي الشعر الشعبي أحمد بن سليمان المقبالي، وفي الخطابة للأعمار ما بين ١٠ إلى ١٥ سنة قبس بنت هلال الغافرية، كما حصل ممثلو النادي على المركز الثالث في مجال الشطرنج للزهراء بنت طالب الهاشمية وإلقاء الشعر لهشام بن الحسن الفهدي.

جدير بالذكر أنّ المسابقات لمن هم أعمارهم أقل من ٣٠ سنة وقد بارك مختار بن محمد السالمي رئيس اللجنة الشبابية بنادي الرستاق للفائزين متمنيا لهم الفوز في منافساتهم على مستوى السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك