إعلان المتأهلين من السلطنة لنهائيات "ميد لجودة المشاريع"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة ميد عن أسماء المتأهلين للمرحلة النهائية للعام الجاري ضمن البرنامج الوحيد الذي يُكرّم المشاريع المنجزة في منطقة الخليج.

ويتنافس 94 مشروعًا من السلطنة والبحرين والكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة للفوز ضمن 16 فئة مختلفة من جوائز ميد لجودة المشاريع السنوية بالتعاون مع بنك المشرق. ولدى السلطنة 16 متأهلًا للمرحلة النهائية هذا العام، أي أكثر بأربعة متأهلين من الإصدار السابق للجوائز، ضمن الفئات التالية: المشروع التجاري للعام، ومشروع العام في المجال الثقافي والتراثي، ومشروع العام في قطاع التعليم، ومشروع فندق العام، ومشروع العام في مجال الترفيه والسياحة، ومشروع العام في مجال النفط والغاز، ومشروع العام في مجال الطاقة، والمشروع الصغير للعام، ومشروع العام في مجال النقل، ومشروع العام في مجال المياه.

وقال محمد خضر الشولي نائب الرئيس الأول لبنك المشرق: "يتوقع المقاولون والاستشاريون والموردون في مختلف أرجاء المنطقة أن يحقّق العام المقبل نتائج أفضل مقارنة بالسنوات السابقة نظرًا لتحسّن أسعار النفط وتطبيق الإصلاحات الحكومية. وبصفته الراعي الرئيسي لجوائز ميد لجودة المشاريع، يفتخر بنك المشرق بدعمه لأصحاب المصلحة الرئيسيين في قطاع البناء وذلك من خلال تكريمهم تقديرًا للجودة التي تميّزت بها مشاريعهم والنجاحات التي حقّقوها. هذا ونودّ أن نهنّئ جميع المتأهلين للمرحلة النهائية على إنجازاتهم ومساهمتهم في نموّ الصناعة واستدامتها."

وفي هذا الإطار، قالت بيكي كريمان مديرة البرامج في ميد: "شهد برنامج الجوائز لعام 2018 زيادة بنسبة 24 في المئة من حيث عدد الشركات التي تأهّلت للمرحلة النهائية مقارنةً بإصدار عام 2017، وهو دليل على جودة المشاريع المُنجزة التي يتم تسليمها في كافة دول مجلس التعاون الخليجي."

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في دول مجلس التعاون الخليجي في 2 مايو 2018 في فندق ويستن مينا السياحي في دبي، وذلك خلال تجمع لكبار قادة الصناعة بهدف الاحتفال بنجاح أبرز المشاريع ذات الجودة العالية ومساهماتها الاستثنائيّة في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك