"سابكو" تطلق "فيرجن" على الموجة 100.9

مسقط - الرؤية

أطلقت سابكو للإعلام إذاعتها الجديدة (VIRGIN RADIO OMAN)؛ لتبث برامجها على الموجة (100.9FM.). في مبادرة رائدة جديدة تعكس دور "سابكو للإعلام"، التي أخذت على عاتقها إحداث نقلات نوعية ومتميزة في الحضور الفني والمهني لوسائل الإعلام. وتراعي الإذاعة الجديدة اهتمامَ المستمعين الشباب في السلطنة؛ من خلال ما تقدمه من برامج ممتعة وحماسية، تركز على فئة الشباب، وتواكب آخر تطورات العصر في كل ما يتعلق بجيل الشباب، هذا الجيل الذي يشكل الفئة التي رافقت ظهورالتقنية الحديثة، خاصة وسائل التواصل الاجتماعي، وهي التي شكلت حضورهم، وأظهروا براعة واضحة في التعامل معها.

ويتميز كادر الإذاعة الجديدة (فيرجن) بمستوى عال من الحرفية والمهنية، وهو نتاج الشبكة العالمية لمنظومة (فيرجن)، ويمتلك خبرات خاصة في هذا المجال، بما ينسجم مع روح العصر وتطلعاته المترفة بالتكنولوجيا، ولجعلها منصة تفتح المجال أمام المبدعين من الشباب في المجال الإعلامي.

وقال إيهاب أبو طه الرئيس التنفيذي لمجموعة سابكو للإعلام: في سابكو للإعلام سعداء جدا بأن نخطو خطوة مهمة في إطار الإستراتيجية الإعلامية التي تقدمها مجموعة سابكو للإعلام من خلال إطلاق راديو فيرجن عمان، وما يمثله ذلك من توسع في منتجاتنا الإعلامية، وفرصة لشركائنا المعلنين على حد سواء، حيث نسعى دائماً إلى أن نقوم بدور قيادي في سوق الإعلام الفضائي المسموع. وبإطلاق هذه الإذاعة تكون مجموعة سابكو للإعلام عززت مكانتها كمجموعة إعلامية رائدة بإضافة منتج جديد للمنتجات الإعلامية مع إذاعتي الوصال وميرج ومجلتي كوووورة وبس و"Y".

تعليق عبر الفيس بوك