الجمعة, 21 سبتمبر 2018

جامعة مسقط تستعد لطرح البرنامج التحضيري للآيلتس.. 8 أبريل

الأحد 18 مارس 2018 07:27 م بتوقيت مسقط

جامعة مسقط تستعد لطرح البرنامج التحضيري للآيلتس.. 8 أبريل

مسقط - الرؤية

تبدأ جامعة مسقط مطلع الشهر المقبل طرح سلسلة الدورات التحضيرية للبرنامج الدولي "الآيلتس"، كإضافة جديدة لسلسلة البرامج التخصصية التابعة للبرنامج التأسيسي العام.

وستنطلق الدورات التحضيرية من يوم 8 أبريل المقبل وحتى 9 مايو 2018 بمعدل 30 ساعة و3 أيام أسبوعياً.

ويعد البرنامج الذي تقدمه الجامعة مثاليا من حيث الإمكانيات العالية والاستراتيجات المتميزة والمحفزة في تقديم الدورات التحضيرية لبرنامج الآيلتس، أهمّها تزويد المتقدمين بالأسس والنصائح العملية لتحقيق أقصى قدر من المعرفة والمهارات اللازمة قبل الدخول لامتحان الآيلتس، من خلال إجراء اختبارات تحضيرية على يد أكاديميين ذوي خبرة عالية ومؤهلين تأهيلا كاملا في اللغة الإنجليزية وتقديم التدريب والتحضير لاختبارات الآيليتس، وسيحصل الملتحقون بهذه الدورة على تدريب مكثف في كيفية التحضير والاستعداد التام للاختبار لتحقيق أعلى الدرجات.

وفي هذا الشأن، قال إليوت مدير البرامج التأسيسية بجامعة مسقط "تعد امتحانات الآيلتس أحد أهم المتطلبات التي تمنع الكثير من الطلبة من مواصلة مشوارهم الجامعي خصوصًا وأنّ معظم مؤسسات التعليم العالي تعتمد اللغة الإنجليزية وعليه نهدف في جامعة مسقط من خلال باقة الدورات التحضيرية لبرنامج الآيلتس إلى ضمان أن يكتسب الطلاب المعرفة والمهارات المطلوبة للمضي قدمًا في نيل الشهادات المتخصصة في برامج البكالوريوس أو الماجستير، ويعمل قسم البرامج التأسيسية بجامعة مسقط على تقديم الدورات التدريبية المختلفة المؤهلة بكفاءة وفعالية على يد متخصصين في المجال ولهم خبرة طويلة مما يضمن للطلبة الدارسين فرصًا كبيرة لتحقيق نجاحاتهم".

ويمكن حاليًا للراغبين معرفة تفاصيل البرنامج أو الانتساب للبرامج المطروحة عبر البريد الإلكتروني. :ewright@muscatunversity.edu.om.

وتعد جامعة مسقط أحدث الجامعات العمانية وترتبط أكاديميًا بجامعتي أستون في تقديم برامج البكالوريس وجامعة كرانفيلد لبرامج الماجستير وتتميز جامعة مسقط عن غيرها من الجامعات المحلية بوجود مركز متخصص للتعليم التنفيذي مهمته تقديم برامج الالتحاق المفتوحة والبرامج المخصصة وذلك لمقابلة وتلبية احتياجات المجتمع المحلي وسوق العمل.