اتفاقية عمل بين "جيوتك" و"المتكاملة للتكنولوجيا"

 

مسقط - الرؤية

وقعت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان (جيوتك) اتفاقية عمل مع شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ITG، في مقرها بالأردن؛ لتطبيق منظومة EduWave® للتعليم العالي، ومنظومة ®WaveERP لتخطيط موارد المؤسسات في جيوتك؛ وذلك في إطار سعيها لتعزيز إنتاجية الكادر التعليمي، وتحسين مستوى التحصيل العلمي ورفع إنتاجية الطلاب.

وتهدف الجامعة الألمانية -من خلال الاتفاقية- إلى توحيد وأتمتة عملية إدارة المعلومات في الجامعة؛ وذلك عن طريق إنشاء قاعدة بيانات شاملة لتسهل عمليه اتخاذ القرارت الإستراتيجية الفعالة والمربحة؛ من خلال تطبيق المنظومة الشاملة ®WaveERP لتخطيط موارد المؤسسات.

وعبَّر علي السعدي نائب رئيس هيئة المديرين في شركة ITG، عن سعادته بتوقيع اتفاقية العمل المشترك.. وقال: إنَّ المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ITG تسعى دائما لتوسيع انتشارها في الأسواق العربية والعالمية، وأن هذه الاتفاقية هي خطوة في الاتجاه الصحيح لتحقيق هذه الأهداف. كما عبَّر جيجي فارغيز مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الألمانية، عن امتنانه بتوقيع اتفاقية العمل مع المجموعة.. وقال: نسعى بشكل مستمر للعمل مع المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ITG؛ لتميزها بتطوير العملية التعليمية، وباهتمامها بعملائها، وتوفيرها أفضل الخدمات الإلكترونية التي تسهل بيئة العمل، ولما تتمتع به من خبرة إثرَ مشاريع سابقة في سلطنة عُمان. وتأتي الاتفاقية ضمن رؤية الجامعة الألمانية في أن تصبح إحدى الجامعات الرائدة في مجال التكنولوجيا من حيث جودة التعليم في عمان والمنطقة على نطاق واسع.

تعليق عبر الفيس بوك